فرح الهادي تنفي قيامها بجراحة لإنقاص الوزن بعد ظهورها بنحافة زائدة وتؤكد: "الحظر السبب"

فرح الهادي قبل وبعد فترة العزل المنزلي

فرح الهادي قبل وبعد فترة العزل المنزلي

فرح الهادي

فرح الهادي

الفنانة فرح الهادي

الفنانة فرح الهادي

فرح الهادي

فرح الهادي

ظهور فرح الهادي بنحافة واضحة

ظهور فرح الهادي بنحافة واضحة

فرح الهادي تفقد الوزن

فرح الهادي تفقد الوزن

أثارت الفنانة الكويتية الجدل بين جمهورها بعدما شاركتهم بصور من أحدث جلسة تصوير، ونشرتها عبر حسابها على انستجرام، فظهرت بنحافة زائدة عن المعتاد، وهو ما جعل البعض يتساءل عن هل خضعت لعملية تجميل أو العمليات الخاصة بإنقاص الوزن سريعًا مثل تكميم المعدة أم لا؟

حقيقة خضوع فرح الهادي لعمليات تجميل حديثة

من جانبها كشفت فرح الهادي حقيقة خضوعها لعمليات تجميل مؤخرًا لإظهارها بشكل أنحف، فنشرت مقطع فيديو على حسابها بتطبيق تيك توك، مصحوبًا بعبارات نفت فيها قيامها بعمليات تجميل أو تنحيف.

وأكدت الفنانة الكويتية أن النفسية وضغوطات الحياة مؤخرًا تزامنًا مع أزمة فيروس كورونا، هي ما أثرت فيها وتسببت في نحافتها الزائدة، لافتة إلى أنها بالإضافة إلى فترة العزل المنزل، فإنها غير ماهرة في الطبخ كذلك عانت مع إغلاق المطاعم، فمن الطبيعي أن تفقد وزنها.

فرح الهادي وعملية تكميم المعدة؟

كما دللت على عدم خضوعها لعمليات تجميل وتنحيف مؤخرا، فكتبت: "كل العيادات والمستشفيات مسكرة يعني مو مسوية بالون ولا حلقة ولا تكميم ولا نحت ولا قص.. بـ 2017 سويت شفط".

فرح الهادي تشتري سيارة أحلامها

الجدير بالذكر أن فرح استعرضت مؤخرًا لحظة استلامها سيارة أحلامها الوردية التي تقدر بسعر خيالي، وقالت إنها اشترتها كمكافأة لها بعد نجاح أحدث مشاريعها التجارية المتعلقة بأدوات مستحضرات التجميل التي تطلقها باسمها، كما نشرت صورها عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت إلى جانب زوجها الممثل عقيل الرئيسي.

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخرًا أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات، وأشارت إلى أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والإجهاد.