نجوم الغناء يساندون صديقهم حمادة هلال في وفاة والدته برسائل مؤثرة.. محمد فؤاد وإيهاب توفيق الأبرز

حمادة هلال ووالدته

حمادة هلال ووالدته

حمادة هلال

حمادة هلال

الفنان حمادة هلال

الفنان حمادة هلال

والدة حمادة هلال

والدة حمادة هلال

وفاة والدة حمادة هلال

وفاة والدة حمادة هلال

عبر عدد من نجوم الفن عن مدى حزنهم لوفاة والدة صديقهم الفنان حمادة هلال، بعد صراع مع مرض السرطان دام لـ3 سنوات، ونعى بعض منهم الراحلة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إيهاب توفيق ومحمد فؤاد ينعيان والدة حمادة هلال

وكان في مقدمتهم الفنان إيهاب توفيق الذي دعا للراحلة وكتب عبر حسابه على انستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة والدة الفنان حمادة هلال رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

فيما كتب النجم المصري محمد فؤاد على فيسبوك: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. خالص التعازي للفنان والأخ العزيز حمادة هلال في وفاة والدته الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته.. وأن يسكنها فسيح جناته".

أما الشاعر الغنائي تامر حسين، فكتب عبر تويتر: "خالص التعازي لأخويا وصديقي الفنان حمادة هلال في وفاة والدته.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعلها من أهل الجنة بإذن الله".

النجوم يقدمون التعازي لصديقهم حمادة هلال في وفاة والدته

فيما قدم المطرب أحمد جمال التعازي لصديقه حمادة هلال وكتب: "والدة صديقي وأخويا الفنان حمادة هلال في ذمة الله بعد صراع مع السرطان.. ادعوا لها ربنا يغفر لها ويرحمها ويصبره على فراقها".

كما نشر الملحن والمطرب وليد سعد عبر حسابه على انستجرام، صورة للراحلة مع ابنها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في والدة أخويا الفنان حمادة هلال.. نسألكم الدعاء للمغفورة لها بإذن الله".

فيما كتبت المطربة الشعبية أمينة عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله تعالى والدة أخي وصديقي الفنان حمادة هلال.. الله يرحمها ويحسن إليها ويسكنها فسيح جناته آمين يارب العالمين".

تفاصيل مرض والدة حمادة هلال

وكان حمادة هلال قد كشف في بيان له قبل أيام عن تفاصيل مرض والدته، بعد أن أشيع أنها مريضة بفيروس كورونا، وقال إنها مصابة بالسرطان منذ 3 سنوات، وليست مصابة بفيروس كورونا، وتضامن في بيانه مع المصابين بالفيروس وقال إنه ليس عيباً وإنهم يحتاجون إلى الدعم والمساندة.