فيديو متداول للراحلة رجاء الجداوي توضح فيه سبب رفضها لعمليات التجميل

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو سابق للنجمة الراحلة رجاء الجداوي وهي ترد فيه على استسفار أحد المشاهدين عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها خلال مشوار حياتها ...فأجابت بكل شفافية وصراحة عن هذا الأمر، فماذا قالت؟.

سبب رفض رجاء الجداوي لعمليات التجميل

رجاء الجداوي أكدت بأنها لم تجري أي عملية تجميل في حياتها، مؤكدة بأنها تحب جميع تجاعيد وجهها، وأن كل "تجعيدة" في بشرتها تعكس محطات مشوار حياتها؛ إما فشل أو نجاح، مشددة على أنها ترغب بأن يبقى بروفايل وجهها كما هو الى حين لقاء ربها.

وأضافت قائلة :"يوم ما أقابل ربنا، يبقى السجل في تجاعيدي موجود كله، فأنا بحب التجاعيد والتعابير الناتجة عنها بدلاً من أن أحصل على وجه مسطح خالي من التعابير".

كما أعاد الجمهور تداول فيديو آخر للراحلة أثناء لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية راغدة شلهوب "فحص شامل"، قالت فيه بأنه المستحيل أن تفكر في عمليات التجميل، وأن كل تجعيدة في وجهها تحكي قصة كفاح، مضيفة "متصارحة جدا مع عمري حابة تجاعيدي.. ولو شديت وشي واللي جوه فضل عجوز؟!".

وأكدت رجاء أنها في حال لجأت لعمليات التجميل لن تخفي ذلك بالعكس ستعلن ذلك.

وتفاعل المتابعين مع الفيديوات المتداولة للراحلة رجاء الجداوي معتبرين بأنها فنانة متصالحة مع نفسها وسنها على عكس الكثير من الممثلات اللواتي غيّرن ملامحهن كلياً لإخفاء معالم التقدم بالسن، الأمر الذي جعل ملامحهن فاقدة للتعبير أثناء التمثيل الى جانب بأن عمليات التجميل شوهت من ملامحهن.

الوسط الفني يودع رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي توفيت يوم الأحد الماضي بعد صراع مع فيروس كورونا، وبعد 43 يوماً قضتها داخل مستشفى العزل الصحي، ونعاها النجوم بكلمات مؤثرة واسترجعوا ذكرياتهم معها ووصفوا بأنها مثال للفنانة الأنيقة من كل النواحي، كما أشادوا بتواضعها وطيبتها.

وكان آخر ظهور للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في كواليس مسلسلها "لعبة النسيان" مع دينا الشربيني، والذي انتهت من تصويره في نهاية شهر رمضان، قبل أيام قليلة من إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وأحزن خبر رحيلها الوسط الفني وامتلأت صفحات النجوم العرب برسائل التعزية والوداع المؤثرة لها.