طفل "لعبة النسيان" يبكي بعد وفاة رجاء الجداوي ويحكي تفاصيل مؤثرة في علاقته بها.. بالفيديو

رجاء الجداوي وطفل

رجاء الجداوي وطفل "لعبة النسيان"

رجاء الجداوي في مسلسل

رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسيان"

رجاء الجداوي وآدم وهدان

رجاء الجداوي وآدم وهدان

ادم وهدان يبكي بعد وفاة رجاء الجداوي

ادم وهدان يبكي بعد وفاة رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

عبر الطفل آدم وهدان عن حزنه الشديد لوفاة الفنانة رجاء الجداوي بطريقة مؤثرة، وذلك بعد ان عمل معها في مسلسل "لعبة النسيان" مؤخراً، وبكى خلال مداخلة هاتفية أثناء حديثه عنها.

طفل "لعبة النسيان:" زعلان على ماما رجاء أوي وكانت بتخاف عليا"

وقال الطفل آدم وهدان في مداخلة له مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي إنه حزين جداً لانه لن يستطيع رؤية رجاء الجداوي مرة أخرى، وأثر في قلوب الجمهور بسبب كلماته الطفولية وحزنه على وفاة رجاء الجداوي، وقال:" انا زعلان أوي أوي وبحبها جداً وكانت بتحبني".

وطفل "لعبة النسيان" يكشف تفاصيل مؤثرة عن علاقته برجاء الجداوي

وأضاف طفل مسلسل "لعبة النسيان" إن رجاء الجداوي كانت تخاف عليه كثيراً من فيروس كورونا، وكانت تمنعه من لمس الأشياء في الاستديو وتعقم يديه بنفسها وكذلك تحضر له مشروبات ساخنة لتقوية مناعته، وقال إنها بكت كثيراً في المسلسل بسبب مشاهده التي بكى بها في العمل.

وقال آدم وهدان إن رجاء الجداوي أوصته بالسلام عليها دائماً، وطلب من الجمهور بتذكرها دائماً، وقالت والدة طفل "لعبة النسيان" في مداخلتها إن ابنها كان متعلقاً برجاء الجداوي بسبب حنيتها المفرطة عليه، لدرجة انه بكى كثيراً في نهاية تصوير دوره بسبب عدم رغبته في ترك رجاء الجداوي، وقالت إن الفنانة الراحلة دعمته كثيراً أثناء التصوير حتى انها نشرت تدوينة خاصة به وقالت إنها تفتخر بالعمل معه.

الحزن يسيطر على الوسط الفني بعد رحيل رجاء الجداوي

وسيطر الحزن على الوسط الفني منذ الأمس بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، ونعى عدد كبير من النجوم الفنانة القديرة واستعادوا ذكرياتهم المؤثرة معها وآخر لقاءاتهم معها قبل دخولها المستشفى وإصابتها بفيروس كورونا والتي استمرت لما يقارب 43 يوماً قبل وفاتها.