فيديو ليلى علوي تنضم إلى حملة رانيا يوسف ضد التحرش.. والأخيرة وهنا الزاهد تطاردان المتحرشين

واصل الوسط الفني في مصر دعمه للحملة ضد التحرش والتي تبنتها أكثر من فنانة مؤخراً ومنهن الفنانة رانيا يوسف والتي دشنت حملة أخرى لملاحقة المتحرشين على مواقع التواصل.

هنا الزاهد تطارد المتحرشين في الشارع!

وانضمت الفنانة هنا الزاهد إلى الحملة ضد التحرش ولكن بطريقتها الخاصة، ونشرت فيديو لها على انستقرام وهي تطارد أشخاص مجهولين وصفتهم بالمتحرشين، وطلبت من الفتيات من جمهورها ان يفعلن مثلها بتوثيق المضايقات وتصوير المتحرشين في الشارع والإبلاغ عنهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

وتفاعل عدد من الجمهور مع ما فعلته هنا الزاهد والذي اعتبره البعض خطوة إيجابية جديدة في الحملة ضد التحرش، والتي أطلقتها رانيا يوسف مؤخراً وبدأت بنشر عدة تعليقات ورسائل للمضايقات التي تتعرض لها على مواقع التواصل، وهددت بنشر حسابات المتحرشين قبل الإبلاغ عنهم.

ليلى علوي تضم إلى الحملة ضد التحرش

وانضمت الفنانة ليلى علوي إلى الحملة، واستعادت ذكريات فيلمها "المغتصبون" والذي دارت قصته حول هذه القضية، وقالت على حسابها بانستقرام:" "لما عملت فيلم المغتصبون سنة ١٩٨٩ المستوحى مع الأسف عن قصة حقيقية هزت المجتمع كله وقتها (قصة فتاة المعادي)، عشت التجربة القاسية دي من خلال الشخصية وحسيت بإحساس كل بنت اتعرضت لانتهاك بشع وكنت ومازلت مساندة لبطلة الفيلم "صفاء كامل" اللي قررت تاخد حقها وتعلن عن اللي اتعرضتله مهما كانت الظروف، ووقتها وصلت عقوبة المغتصبين للإعدام.".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وتابعت ليلى علوي في رسالتها:" ومن يومها ولحد النهارده ودلوقتي بالذات وأنا بدعو كل بنت اتعرضت لتحرش من أي نوع إنها تتكلم وترفض وتاخد حقها الكامل بالقانون.. علشان تقدر تكمل حياتها وعلشان تمنع الأذى عن بنات تانية ممكن يتعرضوا للي هي اتعرضتله.. وأدعو كل بنت خايفة أو قلقانة أو مش عارفة الطريق الصحيح إنها تتواصل مع المجلس القومي للمرأة..".