الإعلامية المصرية هالة أبو علم تتعرض لوعكة صحية وصديقتها تثير التساؤلات حول إصابتها بـ"كورونا"

هالة ابو علم

هالة ابو علم

الاعلامية هالة ابو علم

الاعلامية هالة ابو علم

هالة ابو علم

هالة ابو علم

هالة ابو علم

هالة ابو علم

المذيعة هالة ابو علم

المذيعة هالة ابو علم

تعرضت الإعلامية المصرية هالة أبو علم لوعكة صحية اليوم، الإثنين، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الشهيرة بمصر.

هالة أبو علم تتعرض لأزمة صحية

وأعلن الخبر زوجها الإعلامي أحمد ناصر، عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: "بمستشفى السلام الدولي بالمعادي، أرجو أن تدعوا بالشفاء لزوجتي الحبيبة ورفيقة عمري الدكتورة هالة أبو علم، وحفظكم الله جميعا وأمتعكم بالصحة والعافية".

صديقة هالة أبو علم تثير التساؤلات حول إصابتها بفيروس كورونا؟

وتساءل عدد من أصدقاء ومحبي الإعلامية القديرة عن سبب الوعكة التي ألمت بها اليوم، لكن زوجها لم يذكر أسبابها، فيما أعاد بعض من أصدقائها، مشاركة تدوينة زوجها عبر حساباتهم، وأرفقوها بالدعاء الخاص بفيروس كورونا، فكتبت الإعلامية عبير أبو طالب: "ربنا يشفيها ويعافيها.. اللهم اشفي كل مريض.. ارجو الدعاء لهالة أبو علم.. اللهم ارفع عنا هذا الوباء وارزقنا الصحة والعافية".

معلومات عن هالة أبو علم

ويبدو أن الإعلامية هالة أبو علم، كانت تعاني من أزمة صحية قبل حوالي 10 أيام، إلا أن الوضع تطور واستدعى دخولها إلى المستشفى، حيث كان أحد المقربين من الإعلامية المصرية وزوجها قد تسائل أيضًا قبل أيام عن الحالة الصحية للإعلامية، فيما طمأنه البعض عليها، لكن حتى الآن لم ينف زوجها أو يؤكد حقيقة إصابتها بفيروس كوروما أم أنها مصابة بأزمة صحية أخرى.

الجدير بالذكر أن المذيعة هالة أبو علم عملت مذيعة بالتليفزيون المصري، وتخرجت في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، كما شغلت سابقا منصب مدير عام المذيعين بالتليفزيون المصري ومنصب نائب رئيس قناة النيل الدولية ورئيس الإدارة المركزية للأنباء والتحليل السياسي، كما عملت سابقا بالاذاعة المصرية وبعض البرامج التعليمية والرياضية.