ريا أبي راشد تنشر فيديو مرح لابنتها على الدراجة الهوائية بأول نزهة عائلية بعد العزل المنزلي

ريا ابي راشد وابنتها

ريا ابي راشد وابنتها

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد

الاعلامية ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

ريا ابي راشد

ريا وشقيقها

ريا وشقيقها

عبرت الإعلامية ريا أبي راشد عن سعادتها بخروجها وابنتها لأول مرة بعد فترة طويلة من العزل المنزلي، لقضاء نزهة مميزة خارج المنزل.

ريا أبي راشد وأول نزهة عائلية بعد العزل المنزلي

وشاركت الإعلامية ريا أبي راشد جمهورها على موقع انستجرام، بمقطع فيديو لها رفقة ابنتها لولا، خلال نزهتهما الأولى بعد قضاء فترة طويلة من العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا مؤخرًا.

ابنة ريا أبي راشد تخطف قلوب المتابعين

وظهرت ريا أبي راشد وهي تحفز طفلتها على قيادة الدراجة الهوائية والتجول بها لعدة أمتار، وذلك خلال نزهتهما في أحد الحدائق بالعاصمة البريطانية لندن، وعلقت قائلة: "وأخيرًا بالخارج".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وأصدقاء ريا أبي راشد مع الفيديو المبهج الذي يجمعها بطفلتها واعتبروه خاطفلًا للقلوب، وعبروا عن إعجابهم به وبطريقة ابنتها الطفولية في قيادة الدراجة، وتمنوا لهما السعادة الدائمة.

أحدث ظهور لريا أبي راشد وحقيقة خضوعها لعملية تجميل

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريا أبي راشد قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد شقيقها ونشرت صورة تجمعها به وأظهرت مدى الترابط القوى الذي يربط الإعلامية بشقيقها الذي اعتبرته أحد المقربين منها منذ مرحلة الطفولة حيث تجمعهما لغة مشتركة وتحديدا في الهوايات والتفاهم فيما بينهما، وقد كتبت ريا أبي راشد تعليقا على الصورة قالت فيه: "إنه عيد ميلاد أخي اليوم، وهو شخص رائع حقًا كان لدي دائمًا الكثير من الكيمياء والهوايات المشتركة معه، منذ أن كنا صغارا".

كذلك تعرضت الإعلامية الشهيرة إلى شائعات خضوعها مؤخرًا لعمليات تجميل وذلك بعد تداول بعض الصور لها والتي أظهرت تغيرا كبيرا في ملامحها إلا أنها نفت ذلك ونشرت صورة حديثة لها وقالت: "أنا ونفسي وهذا الوجه الذي كان لدي دائمًا".