فيديو الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يكشف تفاصيل آخر حديث دار بينهما قبل وفاتها بساعات

كشف محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عن تفاصيل الأيام الأخيرة التي عاشتها الراحلة بمستشفى العزل، والأحاديث القصيرة التي دارت بينهما وقت تلقي فترة العلاج.

طبيب رجاء الجداوي يكشف كواليس الساعات الأخيرة في حياتها

وأكد الطبيب محمد خالد في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة العربية الحدث، أن الفنانة الراحلة كانت تتسم بالصبر على ما أصابها منذ أن تعرف عليها وقت دخولها المستشفى، وأضاف: "كانت إنسانة محترمة وصابرة وراضية بقضاء الله.. وطوال الوقت كانت تقرأ القرآن الكريم"

وتحدث الطبيب المعالج عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها بعدما تم وضعها على جهاز الأكسجين عقب تعرضها لانخفاض مفاجئ في نسبته، وبعد الانتهاء من تلقيها جلسة الأكسجين سألها محمد خالد عن شعورها وقتها فردت قائلة: "الحمد لله راضية بقضاء الله أيًا كان".

رجاء الجداوي  تتحدث عن عودتها إلى الإسماعيلية

وأضاف الطبيب المعالج للفنانة الراحلة أن هناك حديثًا دار بين رجاء الجداوي وقت قدومها لمستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية؛ بينها وبين أحد المسؤولين بالمستشفى، حيث قالت له: "ولا تدري نفس بأي أرض تموت؟ أنا من الإسماعيلية أصلًا ولما تعبت جيت هنا بلدي"، لافتًا إلى أن خوفها كله كان على ابنتها أميرة وحفيدتها روضة.

بعد تدهور حالتها الصحية.. ابنة رجاء الجداوى: يا من تحيى العظام وهى ...

آخر أعمال رجاء الجداوي

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوي أمس الأحد عن عمر ناهز 82 عامًا بعد صراع دام 43 يومًا مع فيروس كورونا منذ أن أصيبت به عقب انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي يعتبر آخر أعمالها الدرامية.

مسلسل "لعبة النسيان" عُرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من دينا الشربيني وأحمد داود وأسماء جلال ومحمود قابيل وأحمد صفوت وأسماء أبو اليزيد وعلي قاسم وغيرهم، ومن تأليف تامر حبيب.