جان كلود فاندام ينعي رجاء الجداوي ويصفها بالسيدة الأسطورية: "أنا مصدوم ولن أنساكي أبدا"

صدمة الوسط الفني بوفاة النجمة القديرة رجاء الجداوي لم تقتصر على النجوم العرب، إنما طالت النجم العالمي جان كلود فاندام الذي عبّر عن حزنه الشديد لرحيلها من خلال تدوينة له عبر انستغرام، واصفاً بأنها سيدة أسطورية، وتحدث عن ذكرياته معها أثناء لقاء جمعهما سوياً قبل أشهر منصرمة.

جان كلود فاندام مصدوم بوفاة رجاء الجداوي

ونشر النجم العالمي جان كلود فاندام صورة له معه الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ظهر فيها وهو مبتسماً فيما تربت الراحلة على كتفه حيث بدا التآلف بينهما، وأرفق الصورة بتدوينة كشف فيها عن شعوره بالصدمة لوفاتها بعد خوضها معركة شرسة مع فيروس كورونا المستجد، ووصف انطباعه عنها في لحظات  لقائه بها القليلة، مؤكداً بأنها كانت سيدة مليئة بالحياة والتفاؤل، لافتاً الى انه لن ينساها طيلة حياته، وناشد الجمهور الدعاء والصلاة لروحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I'm 

وكتب في تدوينته :"أنا في صدمة! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي توفيت بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا المستجد. التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة ... لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت ... ولكن، ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة وضحكتها الجميلة. فلنصلي جميعاً لروحها".

الوسط الفني يودع رجاء الجداوي

وهيمنت الصدمة والحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي أمس بعد صراع مع فيروس كورونا، وبعد 43 يوماً قضتها داخل مستشفى العزل الصحي، والتي وجهت رسالة أخرى للجمهور منها قبل وفاتها وطلبت من الجمهور أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

 ونعاها النجوم بكلمات مؤثرة واسترجعوا ذكرياتهم معها ووصفوا بأنها مثال للفنانة الأنيقة من كل النواحي، كما أشادوا بتواضعها وطيبتها.

وكان آخر ظهور للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في كواليس مسلسلها "لعبة النسيان" مع دينا الشربيني، والذي انتهت من تصويره في نهاية شهر رمضان، قبل أيام قليلة من إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وأحزن خبر رحيلها الوسط الفني وامتلأت صفحات النجوم العرب برسائل التعزية والوداع المؤثرة لها.