بسبب وفاة رجاء الجداوي.. حنان ترك تعود للتواصل مع زملائها وسعد لمجرد يؤجل أغنيته الجديدة

حنان ترك

حنان ترك

سعد لمجرد

سعد لمجرد

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

امتدت حالة الحزن على وفاة الفنانة رجاء الجداوي إلى مختلف الأجيال من الفنانين، وسادت حالة من الحزن على الوسط الفني حتى من نجومه المعتزلين مثل حنان ترك والتي عادت للتواصل مع زملائها والجمهور بسبب وفاة رجاء الجداوي.

حنان ترك ومنة شلبي تتبادلان الرسائل بسبب وفاة رجاء الجداوي

وخرجت الفنانة المعتزلة حنان ترك من عزلتها على مواقع التواصل الاجتماعي واختفائها الطويل بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، ونشرت نعياً على حسابها بتويتر وقالت:"إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اسكن رجاء الجداوى الفردوس الأعلي وثبتها عند السؤال..(أميرة) أعلم ان مثلك لا توصى ولكني أحببت تذكيركِ اصبري حبيبتي ان الله تعالى قال (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب) .. جعلت يا الله  لها القبول في الأرض .... فاجعل لها عندك مغفرة ورحمة".

واستغلت الفنانة منة شلبي عودة حنان ترك إلى مواقع التواصل ونشرها نعياً للراحلة رجاء الجداوي، ووجهت إليها رسالة قالت بها:"بحبك حب"، لترد حنان ترك قائلة:" حبيبتي يا منة.. ربي يحفظك ويبارك لكي في والدتك يارب"، وتفاعل الجمهور مع عودة حنان ترك للتغريد والتواصل مع زملائها بعد انقطاع طويل عن مواقع التواصل.

سعد لمجرد يؤجل أغنيته الجديدة حداداً على رجاء الجداوي

وأعلن الفنان سعد لمجرد تأجيل طرح أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، والتي كان من المقرر ان يطرحها أمس، وذلك بسبب حالة الحداد على الفنانة رجاء الجداوي، وقال على انستقرام:"احتراماً لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد.. سأخبركم قريباً بالموعد..اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ونشر سعد لمجرد صورة للفنانة رجاء الجداوي، وودعها برسالة على حسابه بانستقرام وقال:" تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها جميعًا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون"، وابدى جمهور سعد لمجرد اعجابهم بموقفه بتأجيل أغنيته احتراماً لحالة الحداد خاصة إنها تعتبر أولى أغانيه باللهجة المصرية والموجهة للجمهور المصري.