فيديو شهيرة تكشف آخر رسالة صوتية للراحلة رجاء الجداوي قبل وفاتها:"بدعيلكم وأنا في شدتي"

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

شهيرة

شهيرة

كشفت الفنانة المعتزلة شهيرة عن آخر رسالة صوتية للراحلة رجاء الجداوي من داخل المستشفى قبل أيام قليلة من وفاتها، والتي أثرت في قلوب محبيها وزملاءها.

آخر تسجيل صوتي للفنانة الراحلة رجاء الجداوي

ونشر عمرو محمود ياسين، تدوينة على مواقع التواصل كشف بها عن آخر كلمات ورسائل الفنانة رجاء الجداوي قبل ان تتدهور حالتها الصحية وقبل أيام من وفاتها، وقال في تعليقه على رسالتها:" رجاء الجداوي لآخر لحظات حياتها تمارس انسانيتها.. وتوزع طاقة حبها للناس.. وتقوم بواجبها تجاه احبائها رغم مرضها  وشدتها.. اد ايه رقيقة وحنينة وروحها طيبة رحمة الله عليها".

ووجهت رجاء الجداوي في التسجيل الذي نشره عمرو محمود ياسين رسالة إلى والدته الفنانة المعتزلة شهيرة، وقالت لها:"بدعيلكم من قلبي وانا في شدتي"، ودعت للفنان محمود ياسين بالشفاء وكذلك هنأت ابنها عمرو على النجاح الذي حققه بمسلسله الأخير "ونحب تاني ليه" في رمضان.

الوسط الفني يودع الراحلة رجاء الجداوي

وسيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي أمس بعد صراع مع فيروس كورونا، وبعد 43 يوماً قضتها داخل مستشفى العزل الصحي، والتي وجهت رسالة أخرى للجمهور منها قبل وفاتها وطلبت من الجمهور أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وكان آخر ظهور للفنانة الراحلة رجاء الجداوي في كواليس مسلسلها "لعبة النسيان" مع دينا الشربيني، والذي انتهت من تصويره في نهاية شهر رمضان، قبل أيام قليلة من إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وأحزن خبر رحيلها الوسط الفني وامتلأت صفحات النجوم العرب برسائل التعزية والوداع المؤثرة لها.