يسرا وأنغام ودلال عبد العزيز والنجوم يبكون على الهواء في وداع رجاء الجداوي.. بالفيديو

النجوم يودعون رجاء الجداوي

النجوم يودعون رجاء الجداوي

رجاء الحداوي والنجوم

رجاء الحداوي والنجوم

رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز

رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

ودع نجوم الوسط الفني المصري والعربي اليوم الفنانة رجاء الجداوي بالدموع والرسائل المؤثرة، وتذكروا أبرز المواقف التي جمعتهم بالراحلة وصداقتهم معها ومنهم الفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وأنغام ويسرا وغيرهم.

يسرا تكشف آخر مكالمة لها مع رجاء الجداوي

وأجرى الإعلامي عمرو أديب عدة مداخلات هاتفية مع نجوم الفن في حلقة خاصة عن الراحلة رجاء الجداوي، والتي بدأها باكياً بسبب تأثره الشديد برحيلها، وتذكر أبرز المواقف التي جمعته بها، وثنائيته معها في برامجه، وتذكرت الفنانة يسرا آخر مكالمة لها مع رجاء الجداوي ولم تتمالك دموعها على الهواء.

وقالت يسرا إن رجاء الجداوي تعرف من نبرة صوتها ما بداخلها، وبها طاقة حب غير عادية تستطيع ان تمتص كل الأحزان والغضب في لحظات فور الحديث معها، وأضافت يسرا إنها شعرت إن والدتها توفت مرة ثانية بوفاتها، وقالت إنها كانت تتحدث معها يومياً في المستشفى إلى آخر لحظة كانت تستطيع الحديث بها.

النجوم يبكون في وداع رجاء الجداوي

ولم تتمالك الفنانة أنغام دموعها أيضاً أثناء حديثها عن رجاء الجداوي، وقالت إنها كانت صديقة مقربة منها، وتعتبرها من الشخصيات التي لا تتوقع رحيلهم مثل الفنان محمد عبد الوهاب، وكشفت عن عدة مواقف مؤثرة لها مع رجاء الجداوي في علاقتهما.

وانهارت الفنانة دلال عبد العزيز في مداخلتها مع عمرو أديب بسبب رحيل صديقتها رجاء الجداوي، وقالت إنها حزينة لعدم قدرتها على توديعها بشكل لائق، وكشفت عن موقف مؤثر معها قبل دخولها المستشفى، وقالت إنها جاءت تحت منزلها قبل دخولها المستشفى وقالت لها إنها تفتقدها وتريد رؤيتها، وفعلت نفس الأمر مع ميرفت أمين وذهبت تحت منزلها.

وتحدث عدد من النجوم عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وودعوها بكلمات مؤثرة ومنهم الفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وصبا مبارك وصفاء أبو السعود وغيرهم من النجوم العرب أيضاً.