عادل إمام ويحيى الفخراني ينعيان الراحلة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. بالفيديو

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

عادل امام

عادل امام

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي أمس، ونعى عدد منهم الفنانة الراحلة برسائل مؤثرة ومنهم الزعيم عادل إمام والفنان يحيى الفخراني.

قرار مؤثر من يحيى الفخراني بسبب وفاة رجاء الجداوي

وقال الفنان يحيى الفخراني في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، إنه تلقى مكالمات عزاء من الجمهور ومن أصدقاء وأشخاص لا يعرفهم أيضاً، وذلك بسبب المكانة الخاصة ليحيى الفخراني، ولكنه عبر عن حزنه بسبب التنمر على رجاء الجداوي في فترة مرضها.

ووصف يحيى الفخراني حالته بعد ما حدث مع رجاء الجداوي قائلاً:" انا اتقهرت"، وأشار إلى انه لم يكن يتخيل ان يحدث ذلك مع فنان يحبه الناس، واتخذ قرار بسبب ذلك برفضه العلاج على نفقة الدولة في حال مرضه، وأوصى زوجته بذلك حتى لا يتعرض للهجوم او التنمر من قبل البعض.

عادل إمام ينعي رجاء الجداوي

ونعى أيضاً الفنان عادل إمام رجاء الجداوي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، وقال إنه يعزي الشعب المصري والعالم العربي في وفاة رجاء الجداوي، والتي قال عنها إنه لن يجد سيدة تعبر عن مصر أكثر من رجاء الجداوي، سواء شكلاً أو موضوعاً أو حياتياً، ووصفها بالنموذج العظيم للسيدة المصرية.

وقال عادل إمام إن رجاء الجداوي ممثلة متميزة جداً وقدمت كل الأدوار المتنوعة، ووصفها بالسيدة المثقفة، والصديقة الجميلة، وأشار إلى ان هناك ممثلين تنقطع علاقته بهم فور الانتهاء من العمل، ولكن رجاء الجداوي ليست من ذلك النوع من الممثلين، وظلت علاقتهما بعد أعمالهما معاً من خلال الاتصالات الهاتفية.