فيديو عمرو أديب يبكي على الهواء بسبب رجاء الجداوي:"تلقيت خبر وفاتها مرتين"

عمرو أديب ورجاء الجداوي

عمرو أديب ورجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

نعى الإعلامي عمرو أديب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي اليوم في مقدمة برنامجه "الحكاية"، وحكى عدة مواقف مؤثرة له مع رجاء الجداوي وكواليس الأيام الأخيرة في حياتها.

عمرو أديب يحكي كواليس الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي

وقال الإعلامي عمرو أديب انه تلقى ضربة جديدة بوفاة رجاء الجداوي اليوم، وذلك بعد وفاة مخرج برنامجه هذا العام، ولم يتمالك دموعه أثناء الحديث عن رجاء الجداوي وعلاقته بها، وقال إنها ظاهرة وإنسانة استثنائية بسبب حبها للجميع وعلاقتها القوية بالجميع وكشف عدة مواقف إنسانية لها قبل وفاتها.

وأضاف عمرو أديب في نعيه للفنانة الراحلة رجاء الجداوي إنها كانت حريصة على حضور كل المناسبات التي تخص أصدقائها وزملائها خاصة واجبات العزاء، وأشار إلى ان اليوم الأخير لها قبل الدخول للمستشفى كان في واجب عزاء، وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسلها "لعبة النسيان".

عمرو أديب يبكي على الهواء بسبب رجاء الجداوي

وكشف الإعلامي عمرو أديب عن كواليس الأيام الأخيرة في حياة رجاء الجداوي في المستشفى، وقال إنه كان فاقداً للأمل بعد دخولها المستشفى رغم طمأنة الأطباء وتفاؤل المقربين منها، وقال إنه تلقى خبر وفاتها مرتين أثناء تواجدها بالمستشفى وبكى فيهما قبل ان يتلقى الخبر الأخير اليوم.

وسادت حالة من الحزن على الوسط الفني المصري والعربي بعد وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا، والذي أعلنت إصابتها به منذ أكثر من شهر، وقضت بالمستشفى 43 يوماً قبل ان تعلن وفاتها عن عمر يناهز 82 عاماً.