وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد معاناة مع فيروس "كورونا"

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

أعلنت ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي وفاتها صباح اليوم عن عمر يناهز 82 عاماً، وبعد صراع طويل مع فيروس كورونا.

وفاة الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عاما

ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي خبر وفاة والدتها وقالت على صفحتها بفيسبوك:" انا لله وانا اليه راجعون مامي في ذمه الله"، ونعاها عدد من أصدقائها الفنانين ومنهم الإعلامية بوسي شلبي التي قالت:" البقاء لله في الغاليه حبيبتي رجاء الجداوي .

نقابة المهن التمثيلية تنعي الفنانة رجاء الجداوي

ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في بيان على صفحتها الرسمية بفيسبوك جاء به:" البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية.. وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى ..رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة رجاء الجداوي

وخيم الحزن على صفحات الفنانين على مواقع التواصل فور الإعلان عن وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم على انستقرام نعياً لها وقالت:" ان لله و ان اليه راجعوk.. ربنا يرحمك يا امي و صاحبتي و اغلي الناس في قلبي من و انا طفله.. ربنا يرحمك و يصبر بنتك و كل اهلك و حبايبك،، ربنا يجمعنا في الجنه يارب انشاءالله.. بحبك".

وقضت الفنانة رجاء الجداوي ما يقارب 40 يوم داخل المستشفى بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا في نهاية شهر رمضان الماضي، وتدهورت حالتها تدريجياً بالمستشفى ونقلت إلى العناية المركزة التي ظلت بها لأيام قبل ان تصل للمرحلة الأخيرة من العلاج في الاسبوع الماضي، وكانت آخر أعمال الراحلة في مسلسل "لعبة النسيان" في موسم رمضان الماضي قبل ان ترحل عن عمر يناهز 28 عاماً.