فيديو تولين البكري تكشف تفاصيل جديدة عن مرضها النفسي.. وفاة ابنها وتعرضها للتنمر من أسبابه!

تولين البكري

تولين البكري

الفنانة تولين البكري

الفنانة تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

الفنانة تولين البكري

الفنانة تولين البكري

تولين البكري

تولين البكري

شغلت الفنانة السورية تولين البكري الجمهور الاسبوع الماضي بعد كشفها لأول مرة عن معاناته مع مرض اضطراب ثنائي القطب، وهو احد الأمراض النفسية، وكشفت عدة تفاصيل عن مرضها وأسرار عن أسبابه.

تولين البكري تتحدث لأول مرة عن ابنها المتوفي

وكشفت تولين البكري في مقابلة لها مع برنامج "إي تي بالعربي" عن تفاصيل جديدة عن مرضها النفسي "اضطراب ثنائي القطب"، والذي كشفت عنه في تدوينة لها الأسبوع الماضي، وقالت إنها بدأت تشعر بأعراض المرض مثل القلق المتزايد والتفكير المستمر وقلة النوم وتأثير ذلك على حالتها الصحية والبدنية منذ عام ونصف، وهي المدة التي تعيش بها مع المرض وتحصل على علاج له.

تولين البكري تكشف تفاصيل مرضها

وقالت تولين البكري إنها كشفت عن تفاصيل مرضها لكي يعذرها الناس في حال نسيانها أو تقلب مزاجها، لان ذلك من أعراض المرض، وأشارت إلى إنها ترفض الشفقة خاصة إن مرضها ليس عضال أو خطير، ولأنها أرادت أيضاً التوعية بالمرض النفسي وآثاره.

تولين البكري تكشف أسباب مرضها النفسي

وكشفت تولين البكري في تصريحاتها عدة تفاصيل وأسباب تسببت في مرضها، ومنها ابتعادها عن أبنائها، والذين كشفت عن هويتهم لأول مرة وهم "طلال" 28 عاماً، "جودي" 21 عاماً، "لولو" 16 عاماً، وقالت إنها فقدت ابن لها "كريم" بعد وفاته وهو رضيع، والذي تسبب في سوء حالتها النفسية أيضاً.

وبجانب علاقتها بأبنائها، كشفت تولين البكري عن معاناتها مع التنمر أيضاً والذي أثر على حالتها النفسية، وقالت إنها تعرضت لتعليقات مسيئة وساخرة بسبب زيادة وزنها في احد أعمالها الفنية، وأشارت إلى ان ذلك بسبب مشاكل صحية تعرضت لها، وكانت تولين البكري قد كشفت في تدوينتها عن معاناتها من نوبات اكتئاب حاد وقلق وتقلبات مزاج بسبب إصابتها بمرض اضطراب ثنائي القطب.