تفاصيل أزمة سميرة سعيد مع "روتانا" وهكذا علقت على دعم جمهورها لها.. بالفيديو

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد في أحدث ظهور

سميرة سعيد في أحدث ظهور

أثارت الفنانة سميرة سعيد جدلاً في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل بعد الكشف عن أزمتها مع شركة "روتانا"، والتي كانت سبباً في تأخر طرح ألبومها الجديد من آخر ألبوماتها "عايزة أعيش".

جدل بسبب تصريحات سالم الهندي على سميرة سعيد

وبدأت الأزمة بتداول جمهور الفنانة سميرة سعيد تصريحات لسالم الهندي، رئيس شركة روتانا، في برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، تحدث به عن ألبوم سميرة سعيد الأخيرة "عايزة أعيش"، وقال إن الشركة لم تقصر في العمل على الألبوم ولمح إلى عدم تحقيق الألبوم لنجاح بسبب ظروف السوق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وكشف التقرير عن انقطاع العلاقة بين روتانا وسميرة سعيد، وهجوم جمهور الأخيرة على الشركة بسبب التسبب في تأخير أعمالها، وكان من المقرر ان تقدم سميرة سعيد ألبوم خليجي بعد ألبوم "عايزة أعيش" في 2015، ولكنها لم تقدم سوى أغنية منفردة مع الشركة بعد الألبوم بعنوان "سوبر مان".

سميرة سعيد تعلق على دعم جمهورها لها ضد روتانا

وتسببت تصريحات سالم الهندي، في تذكر جمهور سميرة سعيد لنجاحات ألبومها "عايزة أعيش"، والذي حقق انتشار ونجاح كبير على مواقع التواصل وقت طرحه، وصورت منه سميرة أغنية "محصلش حاجة"، وعلقت سميرة سعيد على دعم جمهورها لها قائلة:" باشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من آخر ألبوماتي عايزة أعيش..دائماً بتسعدوني بحُبكم..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يحيى جان / Yehia Gan (@yehiagaan_official) on

وكشفت سميرة سعيد في تعليقها على تجهيزها لعمل فني جديد لم تكشف تفاصيله بعد، وتردد إنها تجهز لألبوم جديد تطرحه خلال موسم الصيف، وذلك بعد فترة من طرحها عدة أغاني منفردة مثل "هوليلة" التي طرحتها نهاية العام الماضي، وطرحت فيديو كليب لأغنية "يوم من عمرنا" من ألبومها الأخير في الشهر الماضي.

أعداد مجلة هي