فيديو طليق عبلة كامل يحسم أخيراً جدل أخبار اعتزالها الفن..وهذا سبب اختفاءها!

عبلة كامل

عبلة كامل

عبلة كامل في

عبلة كامل في "اللمبي"

الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل

عبلة كامل

عبلة كامل

عبلة كامل

عبلة كامل

بعد أكثر من أسبوع من تداول أخبار اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن، والذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل بين جمهورها، حسم الفنان أحمد كمال، الزواج السابق لعبلة كامل حقيقة أعتزالها.

طليق عبلة كامل: تنتظر أدوار جديدة

وقال الفنان أحمد كمال، الزوج السابق لعبلة كامل، في مداخلة هاتفية له لأحد البرامج التلفزيونية، إنها لم تعتزل ولم تترك الفن كما تردد خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى ان هناك بعض الحسابات المزيفة على مواقع التواصل تحدثت باسمها ونشرت أخبار غير حقيقة وهو ما جعلهم يقدمون بلاغات للشرطة ضدها.

حسم الجدل حول اعتزال الفنانة عبلة كامل

وقال كمال إن الفنانة عبلة كامل لم تقرر اعتزال الفن وأكد انها تنتظر أعمال وأدوار جديدة تناسبها الفترة المقبلة، ولكنها مبتعدة حالياً بسبب قلقها من فيروس كورونا، وأشار إلى انها لم تغير أرقام هواتفها أيضاً كما تردد في الفترة الأخيرة، وإنها لا تزال محتفظة بنفس هاتفها القديم وأرقامها.

وأكد كمال إن الفنانة عبلة كامل تفضل الابتعاد عن الأضواء ومواقع التواصل وإنها لا تمتلك أي حسابات عليها نهائياً، وحسم الجدل حول أخبار اعتزالها والتي تضاربت في الفترة الأخيرة بعد تأكيد عدد من المقربين منها لاعتزالها وتغيير أرقام هواتفها من أجل التفرغ للعبادة خاصة إنها كشفت عن نيتها في اعتزال الفن من قبل، في حين نفى البعض هذه الأخبار وأكد انها لم تعتزل ولكنها بعيدة عن الأضواء.

عبلة كامل تثير ضجة بسبب أخبار اعتزالها

وتصدرت عبلة كامل مواقع التواصل في الأيام الاخيرة بسبب ضجة أخبار اعتزالها، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي تحظى بها على مواقع التواصل بسبب شخصياتها المميزة في السينما والدراما المصرية، والتي كانت آخرها دورها في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" عام 2018.