ميرهان تواصل إبهار جمهورها بالتقليد وتختار هذه المرة الفنانة أنغام ..بالفيديو

تواصل الفنانة المصرية ميرهان تفجير مواهبها في عالم تقليد المشاهير، ووقع اختيارها هذه المرة على المطربة أنغام حيث نجحت بخطف اهتمام الجمهور مجدداً بقدرتها على تقمص شخصية صاحبة أغنية "اكتبلك تعهد" ببراعة تامة من حيث الشكل واداء الحركات ونبرة الصوت وفق تعليقات الجمهور.

ميرها تقلد أنغام

وأطلت ميرهان عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو نشرت فيه بعضاً من كواليس تحضيرها لشخصية المطربة أنغام لتستكمل الفيديو عبر قناتها الخاصة على اليويتوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وظهرت ميرهان وهي تضع المكياج بنفسها لتتحول الى أنغام، وارتكزت تطبيق على كونتور الوجه، مع ظلال العيون الداكنة والشفاه الممتلئة والبارزة ثم وضعت الشعر المستعار القصير مع حرصها على ارتداء فستان أزرق سبق وأن ارتدت أنغام فستاناً مماثلاً له.

وعلقت ميرهان حسين على الفيديو من داخل غرفتها، قائلة :"شوفوا فيديو أدائي لشخصية النجمة أنغام في أغنية "اكتبلك تعهد"، على قناتي على يوتيوب.

ميرهان عبرت من خلال الفيديو عن مدى محبتها الكبيرة واعجابها بصوت الفنانة أنغام.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو معتبرين بأنها نجحت بشكل كبير في تقمص شخصية أنغام من كل النواحي، إلا ان البعض وجه لها انتقادات بسبب مبالغتها الكبيرة في الكونتور الذي استخدمته على الأنف، وفوق الجفون.

وخلال الفترة الماضية أثناء العزل المنزلي، تفرغت الفنانة ميرهان حسين، أكثر  لموهبتها في التقليد وقامت بتقليد العديد من أشهر الفنانات وأبرزهن اليسا، ومايا دياب، فيفي عبده، سميرة سعيد، أصالة نصري.

آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين

الفنانة ميرهان حسين شاركت في شهر رمضان الماضي في مسلسل "رجالة البيت" مع كل من الفنان أحمد فهمي، وأكرم حسني، كما شاركت ايضا خلال عام 2020 في مسلسل "ختم النمر" الذي يعد البطولة الأولى للفنان أحمد صلاح حسني وقد عرض العمل في شهر يناير الماضي، والفنانة ميرهان حسين تعد من أبرز المواهب التي ظهرت في برنامج "ستار أكاديمي".