فيديو أصالة نصري تطرح كليب "الحب والسلام" بفكرة مختلفة وتستحضر نجوم الزمن الجميل

بعد حملة ترويج وتشويق جمهورها لأسبوعين على أحدث أعمالها، طرحت الفنانة السورية أصالة نصري فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الحب والسلام"، على قناتها عبر اليوتيوب، وما كان لافتاً الفكرة المختلفة التي تضمنها الكليب.

أصالة نصري تطرح كليب "الحب والسلام"

واستحضر الكليب أثناء غناء أصالة نصري صور أرشيفية لعدد من نجوم الزمن في لقطات نادرة لهم وبينهم أم كلثوم، والموسيقار محمد عبد الوهاب، والفنانة سعاد حسني، والفنانة اللبنانية فيروز، والعندليب عبد الحليم حافظ.

 كما كان ملفتاً مشاركة العديد من الأشخاص من جنسيات مختلفة من العالم، واطلت ايضا ‏ممثلة الصم والبكم هاجر جمال الشهيرة بـ"مادونا" ومترجم الإشارة بيشوى عماد، حيث جمع الكليب كل هذه النماذج للتأكيد على رسالة الحب والسلام التي تجمع ما بين جميع الشعوب، وتوجيه رسالة حب وشكر لكل من زرع الحب والسعادة ايضا بين الشعوب من الشخصيات الفنية من نجوم الزمن الجميل.

كما ظهرت أصالة نصري بلقطات أخرى ترجمت فيها مشاعر الفرح والسعادة في الحياة حيث يدعو العمل الى الحب والسلام بين جميع الشعوب.

"الحب والسلام" من كلمات وألحان محمد رحيم، تسجيل وميكس وماستر هاني محروس، والكليب من إخراج محمد القاضي، وحقق الكليب 750 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحه على اليوتيوب.

أصالة تحتفل بنجاح كليب "الحب والسلام"

أصالة نصري وبعد تلقيها أصداء ايجابية حول الفيديو كليب والأغنية، وجهت رسالة شكر لكل جمهورها وصناع الأغنية فى تغريدة عبر على موقع "تويتر"، وكتبت "أشكركم جميعاً على محبّتكم ودعمكم.. أسعدنى جدًا هذا النجاح لعمل أُنجز من أجلكم.. وفرحت جدًا بأننا كُثُر بوجه الألمّ، وبوجه اليأس، وبوجه الخوف، سنتجاوز هذه الأيام بالأمل وبالمحبة، حفظكم الله جميعاً من كل مكروه.. الحب والسلام"، وأضافت "وكل الشكر للغالى الصّديق الملحّن الكبير محمّد رحيم على إتقانه للعمل.. بشكل استفزني لأقدم أجمل ما عندي".

وسبق وأن روّجت أصالة للأغنية قبل طرحها بأيام وشوقت الجمهور عليها من خلال تدويناتها، فكتبت "عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعاً لنقدّم هديّه لكلّ روح تعبت خوف .. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح .. عمل غير عادي غنّيته منّ جوّا روحي وقلّبي".

كما وجهت الشكر للقائمين على الأغنية قائلة: "شكراً جزيلاً لكلّ منّ أضاف وكلّ منّ شارك وأخصّ بالشّكر صديقي الحبيب مصطفى اسماعيل على مجهوده الكبير .. وكمان أخي الغالي محمّد رحيم على أجمل كلام كتبه ولحّنه .. بهرني وبكّاني وأسعدني وعيّشني بصياغة أحرف منّ حُبّ وطيبه.. ولسندي وحبيبي وشريكي أخي أنس محبّتي وامتناني وافتخاري بكمّ جميعاً أحبّتي .. بأقربّ وقت رح تكون (الحبّ والسّلام) بين إيديكم .. اسمعوها بقلبكم متلّ ماغنّيتها بقلبي".

يذكر ان اصالة نصري تتواجد حاليا في العاصمة اللبنانية مع أبنائها وشقيقها والتقت اثناء رحلتها المصمم اللبناني نيكولا جبران، وتعتبر اول فنانة عربية تصل الى لبنان بعد عودة حركة الطيران لمطار بيروت عقب توقف قسري لأشهر بسبب فيروس كورونا.