صورة ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها..هل يشبهها؟!

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد وشقيقها

ريا أبي راشد وشقيقها

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد

ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد

احتفلت الإعلامية ريا أبي بعيد ميلاد شقيقها من خلال رسالة مؤثرة أكدت فيها على العلاقة القوية التي تجمعهما منذ الطفولة.

ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة تجمعها بشقيقها عبر حسابها على "انستجرام" وذلك احتفالا بعيد ميلاده، الصورة أظهرت مدى الترابط القوى الذي يربط الإعلامية بشقيقها الذي اعتبرته أحد المقربين منها منذ مرحلة الطفولة حيث تجمعهما لغة مشتركة وتحديدا في الهوايات والتفاهم فيما بينهما، وقد كتبت ريا أبي راشد تعليقا على الصورة قالت فيه: "إنه عيد ميلاد أخي اليوم، وهو شخص رائع حقًا كان لدي دائمًا الكثير من الكيمياء والهوايات المشتركة معه، منذ أن كنا صغارا.".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@rayaofficial) on

ريا أبي راشد لشقيقها: "أفتقدك وأحبك كثير"

ريا أبي راشد عبرت أيضا عن مدى حبها لشقيقها وأكدت أنها تفتقده نظرا للأوضاع الراهنة نتيجة فيروس كورونا وصعوبة السفر فوجهت رسالة له فقالت فيها: "أنا فقط أعشقه! أفتقدك وأحبك عيد ميلاد سعيد"، فيما انهالت التعليقات التي تشير إلى وجود شبه كبير في الملامح يجمعهما.

الإعلامية ريا أبي راشد قد واجهت خلال الأيام الماضية شائعات حول خضوعها لعمليات تجميل وذلك بعد تداول بعض الصور لها والتي أظهرت تغيرا كبيرا في ملامحها والذي اعتبره البعض دليلا على خضوعها لعملية خلال الفترة الأخيرة.

ريا أبي راشد ترد على شائعات خضوعها لعمليات تجميل

الإعلامية ريا أبي راشد ردت على هذه الشائعات التي سيطرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، واوضحت من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" حقيقة ما تم تداوله فقالت: " أنا ونفسي وهذا الوجه الذي كان لدي دائمًا"، في نفي واضح منها لخضوعها لأي عمليات تجميل، وأنها لا تزال محتفظة بنفس ملامحها التي عرفها الجمهور بها، لتحسم بذلك الجدل الكبير حول خضوعها لمثل هذه النوعية من العمليات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@rayaofficial) on