حساب مزيف للفنان المنتصر بالله يثير غضب جمهوره تجاه زملاءه.."تصريحات مثيرة للقلق"

المنتصر بالله

المنتصر بالله

الفنان المنتصر بالله

الفنان المنتصر بالله

المنتصر بالله واشرف زكي

المنتصر بالله واشرف زكي

المنتصر بالله في احد الفعاليات

المنتصر بالله في احد الفعاليات

الفنان المصري المنتصر بالله

الفنان المصري المنتصر بالله

لازالت حالت الفنان القدير المنتصر بالله، تشغل بال متابعيه من الجمهور المصري والعربي، حيث خرجت خلال الفترة الماضية شائعات عن تدهور حالته الصحية إلا أنها تم نفيها وأكد بعض المقربين منه أن حالته مستقرة.

حساب منسوب للمنتصر بالله يثير الجدل بين متابعيه

لكن في الساعات الماضية تداول عدد من محبيه تغريدة مؤثرة منسوبة له من حساب باسمه على تويتر، تم تدشينه قبل أيام، وأظهرت التغريدة أن الفنان المصري يشكو من عدم سؤال أصدقائه ومتابعيه على حالته، وكتب: "أنا مامتش بس ماحدش بقى بيسأل عليا".

ولاقت التغريدة التي نشرها حساب يحمل اسم الفنان المنتصر بالله، تفاعل عدد كبير من جمهوره الذين عبروا عن استيائهم من تجاهل نجوم الفن له ووصوله لمرحلة الشكوى منهم على الملأ، فيما حرص بعض من عشاقه على التأكيد على محبتهم له ولتاريخه الفني.

حقيقة ظهور الفنان المنتصر بالله على تويتر

إلا أن البعض لم يلتفت إلى أن الحساب المنسوب للفنان القدير مزيف، وتم تدشينه قبل أيام قليلة عقب انتشار شائعة تدهور حالته الصحية، كما أن القائم على الحساب يقوم بمشاركة صور لبعض النجمات، لكنه حذفها اليوم بعد انتشار بعض التغريدات بين جمهور المنتصر بالله.

زوجة المنتصر بالله 

كذلك من المعروف أن المنتصر بالله بعيدًا تمامًا عن الأضواء منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى أن زوجته عزيزة كساب هي همزة الوصل بينه وبين وسائل الإعلام.

وكانت السيدة عزيزة كساب، زوجة الفنان القدير قد طمأنت الجمهور على حالته الصحية، قبل أشهر من خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج، كما أشادت بالنجوم الذين على تواصل مستمر بزوجها ويطمئنون دائمًا على حالته الصحية، ومنهم الفنانة رجاء الجداوي وشويكار ونادية لطفي والكاتب أكرم السعدني والمخرج عمر عبد العزيز، مُضيفة: "بعض الأصدقاء مازالوا صاينين العشرة".

وكان المنتصر بالله كان قد تعرض لجلطة في المخ نتج عنها الدخول في غيبوبة طويلة، لكنها تركت أثرًا على الجانب الأيسر من جسده، وبدأ الفنان القدير مشواره الفني في بداية السبعينيات، ووصل رصيده الفني أكثر من 170 عمل، ومن أبرز تلك الأعمال هي مسرحية "شارع محمد علي" و"عشان خاطر عيونك" ومسلسلات "أنا وأنت وبابا في المشمش" و"أرابيسك" و"التوأم" وأفلام "الشيطانة التي أحبتني" وتجيبها كده تجيلها كده هي كده".