نادين نسيب نجيم متهمة بمضايقة زميلاتها وترد بالفيديو: "لوين واصلين بالشر؟!"

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم

نادين نجيم

الفنانة نادين نجيم

الفنانة نادين نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نجيم

عبرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن استيائها من التصريحات التي تتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وتكون منسوبة لها وتتسبب في انتقادات البعض لها بالإضافة إلى خلق أزمات بينها وبين زملائها.

رد فعل نادين نجيم على التصريحات السلبية المنسوبة لها 

وقالت نادين نسيب نجيم في تسجيل صوتي لبرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض على قناة دبي، إنها ليست ضد الحسابات التي تحاول كسب مزيد من التفاعلات والمتابعين، لكنها ضد أن يكون ذلك على حساب كرامة الفنانين أو مشاكلهم أو صدقهم.

وأضافت نادين: "عيب ما إلك حق تطلع تحكي بخصوصيات الناس.. على حساب مين!.. السوشيال ميديا صارت مطرح كتير بشع ومقرف، بنطلع حتى نعمل سكوب ونكذّب إن فلان حكى هيك.. لوين واصلين بالشر؟!".

رأي نادين نسيب نجيم في زملائها؟

وكانت نادين نسيب نجيم قد تعرضت مؤخرًا لحملة هجوم حاد بعد أن تردد أنها أبدت رأيها بشكل سلبي عن أداء النجمتين كاريس بشار وديمة قندلفت، لكنها حرصت وقتها على تكذيب تلك التصريحات المنسوبة لها.

وأكدت الفنانة اللبنانية في حديثها لـ"The Insider بالعربي" أنها تحاول طوال الوقت الابتعاد عن إبداء الرأي في أي من زملائها وزميلاتها، مُضيفة: "على طول ببعد عن إبداء الرأي بأي حدا.. إذا ما كان عندي كلمة حلوة بقطع عن السؤال.. وإذا كان عندي كلمة حلوة دغري بقولها". 

لافتة إلى أنها في مقابلاتها الإعلامية لم تعط رأيها بأي من زميلاتها وأنها لا تحب هذه الطريقة ولا تحب أيضًا أن يفعلها معها زملائها، مُشيرة إلى أن الفنانة سلافة معمار تجمعها بها صداقة قوية كما أنهما يفهمان بعضهما البعض ويحبان طريقة كل منهما في التعامل مع مثل هذه المواقف.

أحدث أعمال نادين نجيم 

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم قد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسلها "عشرين عشرين" الذي يشارك في بطولته أيضًا كل من قصي خولي وكارمن لبس ومجموعة من الفنانين اللبنانيين والسوريين، ومن تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.