فيديو ماغي بو غصن عن نادين نسيب نجيم:"زعلانة منها ويجب أن تكون متصالحة مع حالها"

ماغي بو غصن ونادين نجيم

ماغي بو غصن ونادين نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

ماغي بو غصن ونادين نجيم

ماغي بو غصن ونادين نجيم

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

الفنانة ماغي بو غصن

الفنانة ماغي بو غصن

علاقة صداقة تجمع بين النجمتين اللبنانيتين ماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم، جعلت الأولى تتدخل قبل عام تقريبًا لإنهاء الخلافات بين نجيم والفنانة سيرين عبد النور، حيث تحدثت عن نادين ورأيها فيها مؤخرًا خاصة بعد الانتقادات التي تتلقاها.

ماغي بو غصن تدافع عن نادين نجيم وتلومها

وقالت ماغي بو غصن في لقاء مع برنامج "The Insider بالعربي" إن زميلتها نادين نسيب نجيم تتعرض حاليًا لهجوم حاد على كل تصرف عفوي تقوم به، لافتة إلى أن البعض عندما يتعرض لتجريح وانتقادات كبرى، ثم يقرر الرد على حملة الهجوم هذه، لا يمكن أن يلام عليه، متابعة: "أيام لما بيضيق خلقها ما فيك تلومها".

وعاتبت ماغي بو غصن زميلتها لأنها لم تستطع الاستماع بحياتها والسعادة بأعمالها، وغالبًا ما تركز في الانتقادات، وأضافت: "أنا زعلانة منها كتير لأن نادين شخص ناجح ومثير للجدل مع كل مسلسل بيتعرض لها، أو حتى قبل ما تصور.. أي ظهور لها مثير للجدل".

نصيحة ماغي بو غصن لنادين نسيب نجيم

وتابعت ماغي: "هذا الشيء لازم يخليها مرتاحة ومتصالحة مع حالها.. وهي كذلك وأنا مش بحكي ضدها لكن أنا أتمنى منها تكون مبسوطة بنجاحها وشغلها لأنها نجمة مشهورة في الوطن لعربي كله ولديها محبين كثر"، مُشرة إلى أن إثاراتها للجدل دليل على نجاحها.

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تتضامن مع الطفل السوري: عقاب المغتصب ...

نادين نجيم تتعرض للانتقادات

وكانت نادين نسيب نجيم قد تعرضت مؤخرًا لحملة هجوم من قبل البعض سواء بسبب إبداء رأيها في عدد من الأعمال الدرامية وبعض النجوم، أو حتى مع ظهورها بفيديوهات طريفة مع أسرتها والتي تشاركها على تطبيق تيك توك، وهو ما حرصت النجمة اللبنانية على الرد عليه في تصريحات لوسائل الإعلام، فسرها البعض بالتصريحات الغاضبة التي أدت إلى مزيد من الانتقادات