زوج كارمن سليمان ينافسها ويدخل مجال الغناء لأول مرة فكيف دعمته سميرة سعيد؟

مصطفى جاد وكارمن سليمان

مصطفى جاد وكارمن سليمان

مصطفى جاد وسميرة سعيد

مصطفى جاد وسميرة سعيد

كارمن سليمان وزوجها

كارمن سليمان وزوجها

زوج كارمن سليمان

زوج كارمن سليمان

كارمن وزوجها

كارمن وزوجها

أعلن الملحن المصري مصطفى جاد، زوج الفنانة كارمن سليمان، عن خوضه لأولى تجاربه الغنائية قريبًا لينافس بذلك زوجته المطربة الشابة، كما كشف عن تفاصيل المشروع وكيف دعمته زوجته.

زوج كارمن سليمان يخوض تجربة الغناء لأول مرة

وقال مصطفى جاد في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" إنه انتهى منذ فترة من تنفيذ أولى أغانيه التي اختار لها عنوان "إنتِ بتاعتي"، لافتًا إلى أن الغنوة كلامها رومانسي لكنه لا يحب تصنيفها في هذا الإطار، مُضيفًا: "هي أغنية صيفي".

تفاصيل أغنية مصطفى جاد الجديدة

وأكد مصطفى جاد أنه انتهى من تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، قبل انتشار فيروس كورونا، حيث تم تصويرها في المغرب، وكان من المفترض طرحها حينها، إلا أن بعض الظروف طرأت وعطلت الأمر حتى جاء وقت طرحها في هذه الفترة.

وكشف الفنان الشاب عن رأي زوجته كارمن سليمان في الأغنية، ولفت إلى أنها بمجرد أن استمعت إليها لأول مرة نالت إعجابها وتفاعلت معها ورقصت على أنغامها، موضحًا أن رأي زوجته هو من أهم الآراء التي يتلقاها في أي مشروع يعمل عليه.

كيف دعمت سميرة سعيد زوج كارمن سليمان

في السياق نفسه تحدث مصطفى جاد عن دعم النجمة سميرة سعيد وتشجيعها الدائم له بخوض تجربة الغناء، حيث قالت له في إحدى المرات التي كانت تسجل فيها أغنيتها، أنه لابد أن يتجه للغناء، خاصة وأنه طوال الوقت يعرض عليها أغانٍ ذات كلمات وألحان مميزة، بالإضافة إلى صوته المميز عن عرضها عليها

كما أوضح أنه بعد طرح الأغنية المنتظرة "إنتِ بتاعتي"، من المقرر أن يطرح أغنيتين أخرتين على مدار الأشهر المتبقية من العام الحالي، لافتًا إلى أن الأغنيتين جاهزتين تقريبًا.

الجدير بالذكر أن كارمن سليمان تحرص دائمًا على دعم زوجها والإشادة به، ومؤخرا وتزامنا مع يوم الأب، شاركت جمهورها على انستجرام بمجموعة صور معه ومع طفلهما وعلقت قائلة: "حاولت أجمع أهم صور ولحظات عدت علينا بس لقيت إن كل ده مايكفيش عشان أنا لقيت إني قضيت معاك أحلى سنين وشايفاهم بعمري كله.. كل سنة وانت حبيبي وصاحبي كل سنة وانت أحسن أب ربنا يخليك لينا وجوة قلبي. بحبك".