فيديو عبد الله الرويشد يتألق بحفله على "شاهد" ويتحدث عن العزل المنزلي: "كورونا أصابتنا بالحزن"

عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

حفل عبد الله الرويشد

حفل عبد الله الرويشد

الفنان عبد الله الرويشد

الفنان عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد

حفل المطرب عبد الله الرويشد

حفل المطرب عبد الله الرويشد

أحيا المطرب الكويتي عبد الله الرويشد حفلًا غنائيًا مساء اليوم الخميس ضمن سلسلة "حفلات الصيف مكملين معاكم"، التي يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة "اللايف" عبر منصة شاهد بالتعاون مع شركة روتانا.

كيف قضى عبد الله الرويشد فترة العزل المنزلي؟

وقبل بداية الحفل، تحدث عبد الله الرويشد مع الإعلامي علي العلياني عن كيفية قضائه فترة العزل الصحي، حيث لفت المطرب الكويتي إلى أن فترة انتشار فيروس كورونا تسببت  له وللجميع ببعض الحزن والملل، موضحًا أنه بالنسبة له لم يجد أي وسيلة ترفيه مناسبة سوى التلفزيون ومتابعة مسلسلات رمضان.

كما أكد أنه يحضر مع بعض صناع الأغنية العربية حاليًا عدة أعمال من المقرر أن ترى النور قريبًا ومن بين هؤلاء الشاعر علي مساعد والموسيقار خالد الشيخ والشاعرة فتحية عجلان وآخرين.

عبد الله الرويشد يتألق في حفله على "شاهد"

وتحدث الرويشد عن مدى المحبة التي يكنها للفنان الراحل أبو بكر سالم، والذي أكد أن ضمن أهم أمنياته التي تمناها وتحققت هي مقابلة النجم الراحل والتعامل معه أكثر من مرة.

وقدم عبد الله الرويشد مجموعة من أبرز أغنياته ومنها "على الدنيا السلام" و"فاتني المغرور" و"أنا بتبع قلبي معاك" و "شيء غريب" وآخر حبيب" وغيرها.

على الدنيا السلام يا #عبدالله_الرويشد #حفلات_الصيف_مكملين_معاكم
@Ruwaishid_com @Enjoy_Saudi @GEA_SA @ShahidVOD pic.twitter.com/5E2eyMIBGX

تفاصيل حفلات شاهد "الأونلاين"

كانت شركة روتانا قد أطلقت بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه ومجموعة mbc، تلك الحفلات لتشجيع الجمهور على البقاء في منازلهم، والترفيه عنهم في أوقات الحظر بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرا، ومن أبرز النجوم الذين أحيوا تلك الحفلات مؤخرًا كانت إليسا ووائل كفوري ومحمد عبده وأصيل أبو بكر ووليد الشامي وآخرين.