هنا شيحة تتجاهل إجراءات التباعد الاجتماعي باحتفال صاخب لتخرج ابنها..فيديو وصور

هنا شيحة

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

حفل تخرج نجل هنا شيحة

حفل تخرج نجل هنا شيحة

هنا شيحة وابنيها

هنا شيحة وابنيها

ابناء هنا شيحة

ابناء هنا شيحة

تحتفل الفنانة المصرية هنا شيحة مساء اليوم، الخميس، بتخرج ابنها آدم العوامري، وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه وأسرهم، بالإضافة إلى والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها

ونشرت هنا شيحة عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وقت دخولها إلى مكان الحفل الذي جمع عدد كبير من الحضور رغم الإجراءات الوقائية التي تتبعها الحكومات حاليًا.

وهنأت هنا شيحة نجلها بتخرجه وتمنت له دوام التوفيق، كما هنأه جده أحمد شيحة وقام بالتقاط الصور التذكارية معه، وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة المصرية مع فيديو حفل تخرج نجلها وزملائه، وقدموا له التهاني، ومن بينهم الفنانات سوسن بدر وبدرية طلبة وأيتن عامر وأخرين.

هنا شيحة وأسرتها يتجاهلون إجراءات الوقاية من "كورونا"!

فيما انتقد البعض ظهور عدد كبير من الحضور في مكان واحد وتجاهل الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، فلم يظهر أي شخص مرتديًا للكمامة على سبيل المثال.

واعتبر البعض أيضًا أن حفل التخرج الذي أقيم لنجل هنا شيحة اليوم، مخالفًا لقرار الحكومة المصرية الذي أصدرته قبل أسبوع باستمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة دون غيرها، وجميع الفعاليات التي تتطلب تواجد أية تجمعات كبيرة للمواطنين مثل الحفلات الفنية والاحتفالات الشعبية والموالد والمعارض والمهرجانات وحفلات الزفاف.

أحدث أعمال هنا شيحة

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال هنا شيحة كان مسلسل "شاهد عيان" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من حسن الرداد وبسمة ومحمد لطفي ووليد فواز وأحمد صيام وتامر فرج وأخرين، وإخراج محمد حماقي وتأليف أحمد مجدي، لكن لم يحظ المسلسل بنسبة مشاهدة كبيرة ولم يلق النجاح المتوقع من قبل صناعه..