بينهن نانسي عجرم وإليسا وحياة الفهد.. مقاطع فيديو قديمة للنجمات تغزو السوشيال ميديا

استعاد نشطاء السوشيال ميديا في الأيام الماضية مقاطع فيديو قديمة من أرشيف أشهر النجمات اللواتي ظهرن بشكل مختلف كلياً عن اليوم، ويعود تاريخ بعض الفيديوات الى أكثر من 20 او 30 عاماً، وكان من بين أبرزهن كل من إليسا ونانسي عجرم وحياة الفهد.

نانسي عجرم بفيديو قبل 19 عاماً

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تصدرت المشهد على السوشيال ميديا وعلى برامج الـ "تيك توك" بعد تداول مقاطع فيديو لها تعود لأحد البرامج التلفزيونية في العام 2001 حيث تعرضت لمقلب فيه وغنت بنفس الحلقة أغنية باللهجة الخليجية بأداء مميز.

وظهرت نانسي بالفيديو بملامح مختلفة عن اليوم، حيث كانت بعمر الـ19 عاماً، وتحدثت بطريقة لطيفة لم تخلو من البراءة بعد ادراكها في نهاية الحلقة بأنها كانت ضحية مقلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حياة الفهد بفيديو يعود لعام 1975

الفنانة الكويتية حياة الفهد كان لها ايضا حصتها من تداول الجمهور لها يوم امس مقطع فيديو قديم يعود إلى عام 1975، إلا أن شكلها لم يختلف بشكل جذري عن اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by starstoeverstoev

وتظهر حياة الفهد في مقطع الفيديو  بمشهد من أحد المسلسلات التي شاركت فيها في عمر المراهقة، أي قبل 45 عامًا، وبدت بتسريحة شعر الكعكة المزدوجة وبملامح ناعمة.

اليسا بفيديو قبل 28 عاماً

النجمة إليسا ايضا غزت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو قديم لها يعود إلى ما قبل 28 عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A pos

وتظهر النجمة اللبنانية إليسا وهي تؤدي أغنية "غيرت حياتي" للفنانة السورية ميادة الحناوي، وبدت إليسا بملامح جميلة وجذابة، ورأى البعض بأن شكلها تغير كثيراً مقارنة مع اليوم بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها في السنوات الأخيرة.

شاهدوا بالفيديو النجمات بلقطات نادرة لهن في بدايتهن الفنية، وهل برأيكم تغيرت ملامحهن بشكل كبير بين الماضي واليوم؟.