حقيقة زواج غادة بشور من جورج وسوف بعد صورهما معاً

تداول رواد السوشيال ميديا خبر زواج سلطان الطرب جورج وسوف من الفنانة السورية غادة بشور ونشروا صوراً لهما معاً أظهرت الإنسجام بينهما .. فما حقيقة الأمر؟.

غادة بشور توضح حقيقة زواجها من جورج وسوف

وظهرت غادة بشور بالصور المتداولة وهي تحتضن جورج وسوف وتقبل رأسه ما دفع العديد من رواد السوشيال ميديا الى اطلاق التكهنات حول زواجهما، إلا أن الفنانة السورية ردت على هذه الأخبار موضحة بأن كل ما يتم تناقله عار عن الصحة.

ونفت بالتالي زواجها من جورج وسوف، وأعربت عن استيائها من هذه الشائعة من خلال تدوينة طويلة نشرتها عبر حسابها على الفيسوك وأوضحت بأن ما يربطها بسلطان الطرب هو علاقة صداقة قوية، وكتبت: "الصحافة الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع إشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو".

وسألت غادة بشور المروجين لشائعة زواجها قائلة: "بدي اسألكن من وين مصادركن؟ من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين احكيتو؟ باختصار اشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقة ومحبة ووفا يلي ما بتعرفو الوفا".

وتوعدت بشور: "بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقني بسلطان الطرب باشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

وسبق وأن نشرت غادة بشور فيديو أعلنت توجهها فيه الى منزل جورج وسوف في سوريا للإطمئنان على صحته وتفقد احواله.

غادة بشور تثير الجدل بعلاقاتها العاطفية

وسبق وأن أثارت غادة بشور الجدل في السنوات الماضية بعد تردد أخبار ارتباطها من رسام شاب يصغرها بالعمر بحوالي 30 عاما، لتنفي الأمر، بينما كانت قد تزوجت سابقا من الشاب أيمن لحام الذي يصغرها بـ20 عاماً ولم يدم الزواج سوى اقل من شهرين لتعلن انفصالها عنه بسبب خيانته لها.

غادة بشور

من ناحية ثانية، غابت الممثلة السورية ​غادة بشور​ عن الأعمال الدرامية هذا العام، باستثناء عرض مسلسلها "كرم منجل" الذي تم إنتاجه العام الماضي.

وكانت قد شاركت في السنوات الماضية بالعديد من الأعمال الدرامية وبينها "سايكو"، "حريم الشاويش"، "باب الحارة"، و "خاتون" و"قناديل العشاق" مع سيرين عبد النور.