أول تعليق من صابر الرباعي على شائعة وفاته في حادث سير.. بالفيديو

صابر الرباعي

صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي

صابر الرباعي

صابر الرباعي

صابر الرباعي

صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي

وجه الفنان صابر الرباعي رسالة إلى جمهوره اليوم بعد تداول شائعات وأخبار حول وفاته في حادث سير، وهو ما أزعجه ودفعه لنفيها سريعاً.

صابر الرباعي يعلق على شائعة وفاته

ونشر الفنان صابر الرباعي فيديو على حسابه بانستقرام، علق عليه قائلاً:" رسالة هامة إلى جمهوري الحبيب"، كشف به عن تعرضه لشائعات حول وفاته بسبب حادث سير مروع تعرض له، ونفى الرباعي هذه الشائعات في الفيديو وطمأن الجمهور على صحته.

صابر الرباعي غاضب بسبب شائعة وفاته

وطلب صابر الرباعي من جمهوره عدم تصديق ما يتردد من شائعات وكشف عن تواجده مع أسرته في منزله بتونس، ونفى تعرضه لحادث سير، وعبر عن غضبه من تداول هذه الشائعات، وهو ما جعل عدد من زملائه يتضامنون معه في التعليقات ومن بينهم الفنانة لطيفة التي علقت له:" اللطف عليك ربى يحفظك ويخليك لعائلتك وأولادك وجمهورك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

صابر الرباعي يكشف أعماله الجديدة

وعلى الجانب الفني، يجهز الفنان صابر الرباعي لأغاني منفردة جديدة للفترة المقبلة، وعلى رأسها أغنية بعنوان "ورحمة قلبي"، وذلك بعد آخر أغانيه "محنة وتعدي" لدعم الجمهور في أزمة فيروس كورونا، ومن قبلها آخر أغانيه العاطفية "ليلة من عمري".

ورزق الفنان صابر الرباعي في شهر مايو الماضي بابنته الخامسة والتي أطلق عليها إسم "ِشابة"، وهي الابنة الثالثة له من زوجته إخلاص، ويتواجد مع أسرته في تونس هذه الأيام، بعد توقف الأنشطة الفنية والحفلات.