محمد فؤاد يحيي ذكرى سامي العدل وعزت أبو عوف بكلمات مبكية.. وهذا دورهما المؤثر في مسيرته

محمد فؤاد وعزت ابو عوف

محمد فؤاد وعزت ابو عوف

سامي العدل

سامي العدل

محمد فؤاد

محمد فؤاد

المطرب محمد فؤاد

المطرب محمد فؤاد

محمد فؤاد وعزت ابو عوف

محمد فؤاد وعزت ابو عوف

أحيا الفنان محمد فؤاد ذكرى رحيل الفنان عزت أبو عوف وكذلك الفنان سامي العدل، ووجه إليهما رسائل خاصة كشف به عن دورهما في تقديمه للجمهور لأول مرة كمطرب وممثل.

محمد فؤاد: عزت ابو عوف قدمني بنفسه للناس

ونشر محمد فؤاد صور نادرة له مع الراحل عزت أبو عوف في ذكرى رحيله، وكشف عن دوره في اكتشاف موهبته وتقديمه للجمهور وقال في رسالته:" ابويا واخويا عزت ابو عوف.. في يوم من الأيام خوفت الناس تزهق من كلامي عليك.. قولت اعمل فيلم اسمه "اسماعيلية رايح جاي" أوصل من خلاله للناس كم كنت عظيما كانسان وفنان معي في بدايتي..".

وتابع:" فنان قدمني بنفسه للناس كمطرب وتحمل عبئ مسئوليه تقديم موهبة أنا نفسي كنت اشكك فيها وماعنديش ثقة كافيه تؤهلني لموجهه جمهور مصر الكريم.. وقولت الفيلم ده يلخص ما حدث.. ومن خلاله أرد جميلك يا راجل يا عظيم..لقتني بعد الفيلم بيزداد كلامي عنك وأيقنت اني لو فضلت أتكلم عنك وعن كرم أخلاقك لأخر عمري مش كفاية و مفيش أي كلام يوفي حقك.. تلميذك محمد فؤاد".

محمد فؤاد يحيي ذكرى الراحل سامي العدل

وأحيى محمد فؤاد ذكرى رحيل الفنان سامي العدل قبل حلولها بأيام، ووجه إليه أيضاً رسالة مؤثرة كشف بها عن دوره في تقديمه للجمهور كممثل وقال:"بجد وحشتني ومعرفناش قيمة وجودك و ونسك لينا جميعا غير لما مشيت..عرفتك طول عمري أخ وأستاذ وصاحب وعاشق لكل من حولك..تحب كل الناس بنفس القدر..لم اسمعك يوما تغتاب احد بسوء..كنت فقط تحكي علي مواقف الود والذكريات الجميلة والمضحكة التي تحمل كل السعادة والألفة..وكأنك ابن واخ لكل إنسان وإنسانه في مصر والوطن العربي".

وتابع في كلماته المبكية:"كم كنت ودود ياسماسم.. ومصري جدع حتي النخاع..كنت نموذج في الجدعنة لآخر يوم في حياتك.. اكتشفتني ممثلا وقدمتني للسينما بشكل لم احلم به.. جزاك الله كل خير.. لم يفتك فيلم من أفلامي إلا وكنت تأتي مصطحبا ابنك وابننا جميعا (احمد) وحاملًا بوكيه ورد لتقدمه لي وللمشاركين معي في بداية التصوير لتشد من أزرنا رغم ان هذه الأفلام لم تكن من إنتاجك ورغم اننا لم نفعل معك شيء نستحق عليه ذلك الكرم.. وحشتني يا سامي يا جميل المشاعر والانسانية ياخويا يا غالي..وسامحني وغلاوة (احمد) إن كنت قصرت معاك في يوم..".