سميرة سعيد تستعيد ذكريات خاصة مع أغنية من ألحان الراحل أشرف سالم:"عشت حالة حب"

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

الفنانة سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد في أحدث ظهور

سميرة سعيد في أحدث ظهور

استعادت الفنانة سميرة سعيد ذكريات خاصة مع أغنية "بعد حبك ايه"، والتي تعاونت بها مع الملحن الراحل أشرف سالم، وتحدثت عنها بطريقة مؤثرة.

سميرة سعيد تكشف ذكرياتها مع أغنية "بعد حبك"

ونشرت الفنانة سميرة سعيد مقطع من أغنيتها "بعد حبك إيه" على حسابها بانستقرام، وكشفت عن ذكريات خاصة ومؤثرة لها مع الأغنية في تعليقها على الأغنية، والتي طرحتها في ألبوم "قويني بيك" في 2004، وتعاونت بها مع الملحن الراحل أشرف سالم الذي توفي الشهر الماضي.

سميرة سعيد تتذكر الراحل أشرف سالم

وقالت سميرة سعيد عن ذكرياتها مع الأغنية:" في كل مرة باسمع أغنية "بعد حبك".. أرجع بالذكرى للحظة غنائي لها مع المهندس الصديق أمير محروس.. عشت حالة حب.. ووله.. وعشق خيالي.. وكإنها حالة وجدانية حقيقية.. (حين يتوحّد الخيال مع الواقع) من أحلى ما لحّن أشرف سالم الله يرحمه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

سميرة سعيد تخطف الأنظار على مواقع التواصل

وعكفت سميرة سعيد في الأيام الأخيرة على نشر عدة مقاطع نادرة من حفلاتها وأغانيها على انستقرام ويوتيوب، وطرحت فيديو كليب جديد لأغنية "يوم من عمرنا" بعد ما يقارب 5 سنوات من طرحها، وتعمل حالياً على تسجيل أغاني جديدة من أجل طرحها في موسم الصيف الجاري.

وخطفت سميرة سعيد الأنظار في الأيام الأخيرة بنشرها عدة صور من أجازتها الصيفية في مدينة الجونة برفقة ابنها شادي، وتفاعل الجمهور مع صورها بسبب إطلالاتها الشبابية وكذلك استعراضها للياقتها البدنية العالية، وينتظر الجمهور عودتها لأعمالها الغنائية بعد آخر عمل لها في نهاية العام الماضي بعنوان "هوليلة".