هالة قلدته في "مدرسة المشاغبين" وآخر يدخل مجال الإخراج..أحفاد عادل إمام يمهدون لاحتراف الفن

رغم قلة ظهورهم طوال السنوات الماضية، إلا أن أحفاد الزعيم عادل إمام قرروا تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بظهورهم من خلال فيديوهات ساخرة على موقع تيك توك الشهير، بدعم كبير من أسرتهم.

حفيدات عادل إمام وظهور متكرر يلفت الأنظار

فكانت البداية عندما قرر المخرج رامي إمام دعم هالة ابنة شقيقته سارة، وتحقيق أمنيتها بمقابلة الفنان العالمي مينا مسعود خلال تواجده في مصر في نهاية العام الماضي لحضور مهرجان الجونة، ووقتها تصدر لقاء مينا مسعود وحفيدة عادل إمام اهتمام الجمهور، ومنذ ذلك الحين بات أحفاد الزعيم على تواصل مستمر مع المتابعين.

حفيدة عادل امام

بعدها بأشهر قليلة نشرت هالة حفيدة الزعيم عادل إمام فيديو جديد خلال لقائها بالفنان محمد رمضان أمام منزلهم، لكنها لم تكشف عن مناسبة الفيديو الذي التقطه محمد رمضان وظهر به أشقائها أيضاً، إلا أن الفيديو لاقى انتشارا واسعًا بين متابعي الزعيم ومحمد رمضان، خاصة بسبب تردد وجود خلافات بينهما لعدم قبول عادل إمام ظهور رمضان معه في أي من أعماله.

محمد رمضان مع حفيدة عادل امام

وفي شهر أبريل الماضي تخلت سارة عادل إمام عن عادتها في الاختفاء عن الأضواء، وقررت الظهور أخيرًا مع بناتها في مقطع فيديو طريف على تيك توك، وانتشر الفيديو حينها ولاقى إعجاب الجمهور.

وتحرص هالة طوال الوقت على مشاركة متابعيها بفيديوهات طريفة تستعرض من خلالها مواهبها الفنية سواء في الرسم أو تقليد جدها الفنان الكبير، بالإضافة إلى ظهورها مع شقيقاتها، وكان أحدث فيديوهاتها الذي شاركته منذ أيام قليلة وظهرت فيه تقلد جدها في مسرحية "مدرسة المشاغبين"

هل يمهد رامي إمام لدخول بنات شقيقته لمجال التمثيل؟

من جانبه يحرص رامي إمام على دعم بنات شقيقته وأبنائه أيضًا، ويروج لظهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قرر مساندتهم أيضًا بظهور بعضهن في إحدى مشاهد مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في رمضان الماضي.

حيث ظهرت حفيدتا الزعيم في الحلقة الثالثة من مسلسله لكن بمشهد عابر إلا أنه لفت أنظار المتابعين وخطف انتباههم، حيث ظهرتا في مشهد بملاهٍ ترفيهية في أحد المولات الكبرى، وهما داخل أحد الألعاب مع طفلة أخرى.

الأمر جعل البعض يتساءل عن سبب الظهور والانتشار المفاجئ لأحفاد الزعيم عادل إمام في الأشهر الأخيرة، والدعم الذي يقوم به رامي إمام، وفسره البعض بأنه ربما يمهد لدخولهم عالم الفن بشكل احترافي قريبا؟

بنات سارة عادل إمام

رامي ومحمد إمام يدعمان أحفاد الزعيم

وحرص رامي إمام أيضًا على دعم ابنه عادل قبل أشهر، حيث شارك جمهوره بمقطع فيديو ظهر فيه مع ابنه عادل الذي وجه الشكر للجمهور على إعجابهم بفيلمه القصير الذى نشره على يوتيوب وقتها، ليبدأ مشواره في عالم الإخراج.

 كذلك يحرص محمد إمام على مساندة ودعم أبناء شقيقه، فمؤخرا نشر صورة له مع أحفاد الزعيم عادل إمام وهما عادل وعز الدين أولاد شقيقه رامي، وكتب إمام عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام قائلا: "عادل وعز الدين ولاد رامي اخويا.. ما شاء الله كبروا لحد ما بقوا أكبر مني.. ربنا يحفظهم ويحفظ جميع ولادنا وبناتنا".