مشروع ارتباط جمعه بوردة الجزائرية وتهرب من حفل خطوبته على نجلاء فتحي..أسرار مفاجئة في حياة الراحل أحمد زكي!

حل الماكيير المصري المعروف محمد عشوب الذي كانت تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل أحمد زكي؛ ضيفًا على برنامج "ET بالعربي"، وروى العديد من الأسرار العاطفية الخاصة بالنجم الراحل والتي فاجئت الجمهور، تزامنًا مع تنفيذ مسلسل جديد يوثق سيرته الذاتية من بطولة محمد رمضان.

أحمد زكي يتهرب من حفل خطوبته على نجمة شهيرة

في البداية أكد محمد عشوب أن أحمد زكي انفصل عن زوجته هالة فؤاد بعد عامين من زواجهما، بسبب خلافاته مع والدها، بالرغم من قصة الحب الجنونية التي جمعتهما، ولفت إلى أنه بعدها قرر أن يتزوج مرة أخرى وبالفعل كان على علاقة بنجمة شهيرة وارتبط معها بقصة حب أيضًا وبالفعل حدد الثنائي موعد خطبتهما وقامت بدعوة معارفها لحضور الحفل، إلا أنه تهرب ولم يحضر!

وأوضح عشوب أن الفنان الراحل عندما علم بأن تلك النجمة قررت الارتباط بأحد أقاربها فيما بعد، تواصل معها وطلب مقابلتها وتمت المقابلة بالفعل في سيارته لكنهما تعرضها لحادث كبير حينها، خرجت منه الفنانة سليمة لكن زكي تعرض لإصابات عديدة، وأكدت وسائل الإعلام وقتها أن الفنانة نجلاء فتحي هي من كانت معه بالحادث وكانت تربطهما قصة حب.

عناد..كائن عشوائيen Twitter: ""اول مره شُوفتك كان نفسي اسمع ...

أحمد زكي وقصة ارتباطه بوردة الجزائرية

كما كشف الماكيير المصري الشهير أن أحمد زكي بعد هذا الحادث فكر مرة أخرى في الزواج وكان يفاضل بين نجمتين أكبر منه سنًا وهما فريدة فهمي ووردة، ولفت إلى أنه كان يتمنى الزواج بسيدة أكبر منه بسبب فشل علاقته بهالة فؤاد التي كانت تصغره بأعوام، وتابع عشوب: "أحمد زكي قال لي عايز اتجوز واحدة أكبر مني.. أنا جربت الصغيرة وتعبت.. أجرب الكبيرة يمكن أتعايش معاها وهي اللي تدلعني". 

وبالفعل توسط محمد عشوب بين أحمد زكي والفنانة الجزائرية وردة التي سخرت في البداية من تهور أحمد زكي وعدم ملائمتهما لبعضهما البعض، لكنه حاول إقناعها وتحول الأمر لحدث جاد وتم تحديد موعد الخطبة لكنه اختفى أيضًا هذه المرة ولم يتواصل مع أي منهما.

فالصو | كيف بدأت شائعة فيلم "الكوتشينة الإباحى" لوردة الجزائرية ...

تعليق وردة بعد تهرب أحمد زكي

وعندما حاول محمد عشوب تبرير الموقف لصديقته وردة، ردت عليه وقالت: "تفتكر أنا كنت هوافق؟.. تفتكر بعد زيجاتي السابقة هتجوز أحمد زكي ويقولوا متجوزة واحد قد ابنها؟!"، ليؤكد أن زكي بعد هذا الموقف اعترف أنه لا يستطيع الزواج من سيدة أخرى بعد هالة فؤاد.