رويدا عطية تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 مع طفلها "زين" وتكشف عن أمنياتها ..بالصور

احتفلت الفنانة السورية رويدا عطية بعيد ميلادها الـ 38 هذا العام بطريقة مميزة بعدما أصبحت أماً، وحرصت على الإحتفاء مع طفلها بهذه المناسبة وتوجيه جميع أمنياتها له.

رويدا عطية تحتفل بعيد ميلادها مع طفلها "زين"

وشاركت رويدا عطية متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها وهي تحتضن طفلها "زين" البالغ من العمر حوالي عام، وأرفقت ذلك برسالة عبرت فيها عن سعادتها الكبيرة لإحتفالها لأول مرة بعيد ميلادها مع طفلها حيث باتت تحمل لقب الأم منذ نحو عام، وأرفقت الصورة برسالة وجهت فيها حبها وأمنياتها لصغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكتبت قائلة :"وبعيدي ماذا أطلب وانت الاعياد كلها، يا اجمل هدية من السماء، كلمة ماما من وقت ما شفتك ومنحتني اياها وانا من رب السماء مكتفيه وأطلب كل ما رأيتك يحميك ويحرسك، انت عيدي يا امي أحبك يا كل الدني".

كما شكرت الجمهور وأصدقائها الذين عايدوها بهذه المناسبة وقالت لهم: "أحبكم من كل قلبي لكل كلمة تصلني منكم وعلى هذه المحبة".

وكانت رويدا عطية فاجأت الجمهور قبل عام بإعلانها زواجها وحملها وتكتمت عن اسم زوجها مكتفية بالقول بأنه من الجنسية اللبنانية، وقالت بأنها تفضل بقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الاضواء وعن مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت سابقا عن أمومتها قائلة بأن لقب الأم جعلها تحرص أكثر على نفسها من المرض وأن أموراً كثيرة تغيرت من أجل ابنها، فأصبحت حياتها أكثر هدوءاً ومنظمة أكثر.

رويدا عطية وآخر أعمالها

على صعيد فني، كانت رويدا قد أطلقت في الفترة الأخيرة أغنية بعنوان "حدا تاني" وهي من كلمات علي المولى والحان فضل سليمان وتوزيع ايليا ناستا وانتاج "المولى بروداكشن" و"اربو" واشراف سمير المولى.

رويدا عطية

يذكر أن رويدا عطية اشتهرت في برنامج اكتشاف المواهب سوبر ستار قبل سنوات طويلة مع كل من ديانا كرزون وملحم زين حيث تنافسوا على لقب المرحلة الأخيرة لتفوز ديانا كرزون باللقب.