فيديو زياد برجي يحتفل مع نوال الزغبي بعيد ميلادها

فيديو زياد برجي يحتفل مع نوال الزغبي بعيد ميلادها.. حيث حرص الفنان اللبناني على تقديم تهنئة مميزة لصديقته الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ49 الذي وافق يوم 29 يونيو الماضي.

زياد برجي يهنئ نوال الزغبي بعيد ميلادها

ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه داخل الاستوديو الخاص بزياد برجي، حيث قام الثنائي بغناء أغنية عيد الميلاد الشهيرة معًا، ثم قام النجم اللبناني بإهدائها قبلة على الخد، وتمنى لها عامًا سعيدًا.

نوال الزغبي توجه الشكر لزياد برجي

نوال الزغبي علقت على الفيديو قائلة: "أشكرك يا زياد.. وبحبك كتير" كما كشفت عن تعاونهما في أغنية جديدة يقومان بتسجيلها حاليًا وهي أغنية "قلبي على قلبه" ومن المقرر طرحها قريبًا.

وتلقت النجمة اللبنانية العديد من تهاني جمهورها بعيد ميلادها، والذين عبروا أيضًا عن إعجابهم بعلاقتها الوطيدة بصديقها زياد برجي، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين جمهورها.

وفي يوم عيد ميلادها، نشرت نوال أيضًا عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو وهي تحتفل بهذا اليوم وسط مجموعة من أصدقائها، وتطفئ شموع عيدها، ووجهت الشكر لكل من ساهر في تحضير تلك المفاجأة لها. 

أحدث أعمال نوال الزغبي

الجدير ذكره أن نوال كانت قد طرحت ألبوم "كده باي" مؤخرًا، والذي ضم 10 أغاني متنوعة وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وعمرو مصطفى وأخرين.

كما قدمت نوال أغنية تتر مسلسل "سلطانة المعز" للفنانة غادة عبد الرازق والذي عرض في رمضان الماضي، بعنوان "اتحاربت" ولاقت الأغنية إعجاب عدد من المتابعين وتداولت على مواقع التواصل الاجتماعي.