حمادة هلال يكشف حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا وطبيعة مرضها

حسم الفنان حمادة هلال الجدل الذي أثير حول مرض والدته، بعدما طالب الجمهور الدعاء لها في أزمتها الصحية، وهو ما أثار التكهنات حول إصابتها بفيروس كورونا.

حمادة هلال يكشف تفاصيل مرض والدته

وكشف حمادة هلال في بيان له عن تفاصيل مرض والدته، وقال إن إنها مصابة بالسرطان منذ 3 سنوات، وليست مصابة بفيروس كورونا، وتضامن في بيانه مع المصابين بفيروس كورونا وقال إنه ليس عيباً وانهم يحتاجون إلى الدعم والمساندة.

وطالب حمادة هلال الجمهور بالدعاء لوالدته بسبب أزمتها المرضية، وذلك بعدما نشر صورة لها على انستقرام مؤخراً وطلب من الجمهور الدعاء لها وقال:" اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

حمادة هلال يحسم الجدل حول إصابة والدتها بكورونا

وأثار حمادة هلال القلق في الفترة الأخيرة حول صحة والدته بسبب عدم كشفه عن تفاصيل حالتها، وهو ما تسبب في خروج تكهنات حول إصابتها بكورونا، قبل ان يوضح حمادة هلال تفاصيل مرضها، والذي تسبب في تغيبه عن عدة مناسبات فنية في الفترة الأخيرة وطلب من الجمهور أكثر من مرة الدعاء لوالدته في أزمتها الصحية.

وعلى الجانب الفني، أعلن حمادة هلال عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "طحن في طحن" خلال الفترة المقبلة والتي يتعاون بها مع مطرب المهرجانات "أوكا"، وكانت آخر أعماله الغنائية في فيديو كليب "جمالها" والذي استعان به بالممثلة الشابة منة عرفة.