أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكرى وفاته الأولى برسالة مبكية: "هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري"

أحيت أميرة أبو عوف، أرملة الفنان الراحل عزت أبو عوف الذكرى السنوية الأولى لرحيل زوجها، الذي توفي في 1 يوليو عام 2019 عن عمر ناهز 71 عامًا.

أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه الأولى

حيث نشرت أميرة عبر حسابها على فيسبوك دعاءً عن الصبر وعبرت عن مدى تألمها والصعوبات التي تواجهها منذ رحيله، وكتبت: "رحل ولم يترك لنا سوى بقايا ماضي، عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب كبير صور صامتة، شوق لا يبرد، ألم لا ينتهي".

سبب مرض الفنان عزت أبوعوف وتأثره به حتى وفاته - فكر وفن - شرق وغرب ...

رسالة أرملة عزت أبو عوف له بعد مرور سنة على وفاته

وأضافت أميرة أبو عوف: "غدًا أول سنة تعدي بدون وجودك صعب جدًا.. أرجو قراءة الفاتحة والدعاء له بقدر حبكم له.. بحبك هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري". 

ولاقت تدوينة أرملة الفنان عزت أبو عوف، تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها الذين تمنوا لها مزيد من الصبر، كما كثفوا من دعائهم للراحل بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل وفاة وآخر ظهور لعزت أبو عوف

وكان الفنان عزت أبو عوف قد توفى بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ71 عامًا، فكان يعاني من وعكة صحية شديدة بسبب مضاعفات أمراض القلب والكبد، ودخل إلى مستشفى الصفا بمنطقة المهندسين بمصر، ومكث في العناية المركزة إلى أن رحل العام الماضي.

وكان آخر ظهور للنجم الراحل في إعلان أحد شركات الاتصالات بصحبة الفنان عمرو دياب وسوسن بدر ودينا الشربيني وريهام عبد الغفور ومنة شلبي وأخرين، وعرض الإعلان في رمضان 2019.