محمد رمضان عن تدخل أسرة أحمد زكي في سيناريو "الإمبراطور":"ليس من حقهم وهذا ما أفعله إكرامًا للراحل"!

احمد زكي ومحمد رمضان

احمد زكي ومحمد رمضان

احمد زكي

احمد زكي

محمد رمضان واحمد زكي

محمد رمضان واحمد زكي

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

علق الفنان المصري محمد رمضان على مطالبات عائلة الفنان الراحل أحمد زكي بقراءة سيناريو مسلسل "الإمبراطور" قبل البدء في تنفيذه، وهو العمل الذي من المقرر أن يقدمه رمضان في عام 2021، ويجسد فيه سيرة النجم الراحل.

محمد رمضان يرد على أسرة أحمد زكي

وشارك محمد رمضان جمهوره على موقع فيسبوك بتدوينة أكد فيها أنه قانونًا، ليس من حق عائلة أحمد زكي والمتمثلة في شقيقتيه؛ قراءة سيناريو المسلسل قبل البدء في تنفيذه، موضحًا أنه بالرغم من ذلك سيحرص على اطلاع أسرته بالتفاصيل احترامًا لهم فقط.

وكتب محمد رمضان في تعليقه على الأمر وقال: "قانونيًا ليس لهم الحق ولكن سنفعل ذلك حبًا واحترامًا للنجم الكبير ولعائلته الكريمة"، وذلك بعد تصريحات عائلة الراحل بأنهم لن يتخذوا أي إجراء قانوني لإيقاف العمل على المسلسل إلا بعد قراءة السيناريو بالكامل.

محمد رمضان وأحمد زكي

في السياق نفسه لاقى محمد رمضان انتقادات كثيرة بمجرد إعلانه عن نيته لبدء العمل، وذلك من عدد كبير من الجمهور وبعض صناع الفن الذين رفضوا تجسيد شخصية أحمد زكي من الأساس، وبعضهم رشح أسماء أخرى لتقديم الدور.

لكن رمضان حرص على جعل الأمور تجري بشكل رسمي واتفق مع السيناريست بشير الديك على كتابة سيناريو المسلسل، وسوف تنتجه شركة سينرجي، ولم يتحدد حتى الآن مخرج العمل.

Image may contain: 1 person, text

تفاصيل مسلسل "الإمبراطور"

من جانبه تحدث المؤلف بشير الديك عن ملامح مسلسل "الإمبراطور" خلال مداخلة هاتفية له مع أحد البرامج، وقال إنه يكتب مسلسل عن الفنان الراحل أحمد زكي وليس مسلسل عن يوميات أحمد زكي وحياته بالكامل.

وأضاف أنه سيتناول الحياة الفنية فقط لأحمد زكي وسيتجاهل المسلسل جميع الأحاديث الجانبية والأحداث غير المؤثرة في أعمال الفنان الراحل، وقال إنه لن يتطرق أيضًا إلى تفاصيل علاقاته بزملائه الفنانين أو بقصص حبه أو غيرها من التفاصيل التي شغلت الجمهور.