ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر تطورات حالة والدتها الصحية.. بالفيديو

رجاء الجداوي وابنتها

رجاء الجداوي وابنتها

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي في المستشفى

رجاء الجداوي في المستشفى

ما تزال الفنانة رجاء الجداوي تشغل اهتمام الجمهور وزملائها الفنانين بعد مرور أكثر من شهر داخل العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالة والدتها

وكشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، تطورات حالة والدتها الصحية في الأيام الأخيرة، وقالت في تصريحات لبرنامج "اي تي بالعربي" إن حالة والدتها مستقرة منذ 3 أيام، ولكن لا تزال تحت أجهزة التنفس الصناعي في العناية المركزة.

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، تصريحات ابنة رجاء الجداوي وقال إن الفنانة رجاء الجداوي حالتها مستقرة جداً ولكن لا تزال تعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، والتي جاءت نتائجه إيجابية في 4 مسحات لها طوال تلك الفترة في المستشفى.

رجاء الجداوي تقلق الجمهور على صحتها

وتقلق الفنانة رجاء الجداوي الجمهور على حالتها الصحية بعد أكثر من شهر من دخولها المستشفى بسبب إصابتها بفيروس كورونا في نهاية شهر رمضان الماضي، وتدهورت حالتها في الأيام الأخيرة ووضعت تحت أجهزة التنفس الاختراقي وتردد فقدانها للوعي مؤخراً.

ونفت ابنتها مؤخراً فقدان والدتها للوعي أو معاناتها من نقص نسبة الأكسجين، وكشفت أن حالة والدتها حرجة ولكن لا تزال واعية، وتضامن عدد كبير من النجوم مع رجاء الجداوي، ووجهوا إليها الرسائل والأدعية طوال الفترة الماضية بعد القلق الكبير على حالتها الصحية.