سر تهرب ناهد السباعي من الارتباط في اللحظات الأخيرة وخوفها من الإنجاب..بالفيديو

ناهد السباعي

ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي

ناهد السباعي

ناهد السباعي

ناهد السباعي ووالدتها

ناهد السباعي ووالدتها

والدة ناهد السباعي

والدة ناهد السباعي

الفنانة المصرية الشابة ناهد السباعي تحدثت عن مشاعرها تجاه الزواج والإنجاب وتحمل مسؤولية أسرة جديدة، خلال مداخلة لبرنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة العربية الحدث.

رأي ناهد السباعي في الزواج والإنجاب 

وأكدت ناهد السباعي أنها تخشى جدًا من فكرة الأمومة ومنظومة الزواج عمومًا، وتعتبرها مسؤولية صعبة، وأضافت: "إن يبقى في طفل في حياة بني آدم ممكن يخلي باله منه، دي مسؤولية صعبة أوي".

ولفتت ناهد السباعي إلى أنها كلما تقترب من فكرة الارتباط، تشعر بالخوف بسبب المسؤولية الكبيرة التي تكون بصدد الدخول فيها، متابعة: "بخاف جدًا لحد ما الناس بقت تخاف مني.. وأي مسؤولية بجري".

سبب عدم زواج ناهد السباعي حتى الآن

وأشارت الفنانة الشابة إلى أن خوفها من المسؤولية هو سبب تأخرها في اتخاذ قرار الزواج حتى الآن، وتراجعها أيضًا في بعض المرات عن الدخول في التجربة بشكل رسمي، معبرة عن تعجبها من كون جدتها الفنانة هدى سلطان ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، هما مثال للمرأة القوية المتحملة المسؤولية، لكنها لم تستطع أن تصبح مثلهما رغم تواجد بعض الصفات التي تجمعها بهما بحسب قولها.

أحدث أعمال ناهد السباعي

وكانت ناهد السباعي قد أعلنت ارتباطها قبل عامين من شاب من خارج الوسط الفني، وتم تحديد موعد الزفاف لكنها قررت إلغائه قبل ساعات من إقامته وبعدها أعلنت أنها انفصلت عن زوجها لاختلافهما معًا، وقررت عدم حضور حفل زفافها.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ناهد كان مسلسل "النهاية" الذي عُرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من يوسف الشريف وسهر الصايغ وعمرو عبد الجليل ومحمود الليثي وأحمد وفيق وغيرهم وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.