طرح ألبوم إليسا 2020 في عيد الأضحى..صور وتفاصيل من الكواليس

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا أخيرًا عن الموعد النهائي لطرح أحدث ألبوماتها بعد تأجيله من نهاية العام الماضي، وشوقت جمهورها بصورة لها من كواليس التحضيرات النهائية للألبوم.

موعد طرح ألبوم إليسا الجديد

ونشرت إليسا عبر حسابها على تويتر، صورة لها من كواليس التحضيرات النهائية للألبوم المنتظر، وكشفت عن موعد طرحه بالأسواق، حيث من المقرر أن يطرح في موسم عيد الأضحى المقبل.

إليسا والتحضيرات النهائية لألبومها

وعلقت إليسا على الصورة التي التقطت لها في مقر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وقالت: "نضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية التواصل لألبومي القادم.. الألبوم سيصدر في عيد الأضحى 2020.. أراكم قريبًا".

وعبر عدد من محبي الفنانة اللبنانية عن مدى تشوقهم لسماع أغاني أحدث ألبوماتها الغنائية بعد غياب دام أكثر من عامين، وبعد النجاح الكبير الذي حققته في ألبومها السابق "إلى كل اللي بيحبوني".

إليسا تشوق جمهورها بكواليس التحضير لأحدث ألبوماتها

وحرصت إليسا في الفترة الماضية على تشويق جمهورها بصور لها من الاستوديو خلال تواجدها لوضع اللمسات الأخيرة على أحدث أغانيها، وكان من المفترض طرح الألبوم في عيد الفطر الماضي، لكن تم تأجيله إلى عيد الأضحى لعدم الانتهاء من كافة تفاصيله.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع مجموعة من الموسيقيين والشعراء مثل رامي جمال وأمير طعيمة ومحمد رحيم وكميل خوري وهادي شرارة وزياد برجي ونادر عبد الله وغيرهم، ويضم الألبوم 5 أغاني باللهجة اللبنانية، كما انتشرت بعض التفاصيل وأسماء بعض من أغاني الألبوم الجديد وكان من بينها "عظيمة" و"أنا شبه نسيتك".