تفاصيل أول أغنية لـ سعد لمجرد باللهجة المصرية وهذا موعد طرحها.. فيديو وصور

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد في فيديو كليبه الجديد

سعد لمجرد في فيديو كليبه الجديد

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد عن مفاجأته الغنائية في صيف 2020، وأعلن استعداده لطرح أول أغنية باللهجة المصرية في مسيرته الفنية الشهر المقبل.

سعد لمجرد يشوق الجمهور لفيديو أغنيته الجديدة

وشوق سعد لمجرد الجمهور لأول أغنية له باللهجة المصرية بعنوان "عدى الكلام"، وكشف عن تصويرها فيديو كليب من خلال نشره لصورة طريفة مع قطته، ومازح الجمهور قائلاً إنها شاهدت الكليب وأعجبت به، وكشف أيضاً عن موعد طرحه في يوم 5 يوليو المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

تفاصيل أغنية سعد لمجرد الجديدة

ونشر الشاعر أمير طعيمة صورة من كواليس فيديو كليب أغنية سعد لمجرد الجديدة، وكشف عن كتابته كلمات الأغنية "عدى الكلام"، في أول تعاون بينهما، بالإضافة إلى ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، ويعتبر أول تعاون لهما أيضاً مع سعد لمجرد، والذي صور الفيديو كليب في باريس.

وتفاعل الجمهور مع مفاجأة سعد لمجرد الجديدة، خاصة جمهوره المصري الذي انتظر غنائه باللهجة المصرية بعد فترة من نجاحه باللهجة المغربية، بالإضافة إلى تشوق جمهوره لأغنيته الصيفية الجديدة بعد النجاح الكبير لأغنيته الصيف الماضي "انساي" مع محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Teima (@amirteima) on

آخر تطورات قضية سعد لمجرد في فرنسا

ولا يزال سعد لمجرد متهماً في عدة قضايا في فرنسا، والتي كان آخر تطور بها في الشهور الماضية بتخفيف الاتهامات من الاغتصاب إلى الاعتداء والتي اعتبرت تطوراً إيجابياً في القضية التي يحاكم بها سعد لمجرد منذ ما يقارب 4 أعوام، وكانت آخر أغنية لسعد لمجرد في "آسف حبيبي" مع فرقة "فناير" المغربية.