الكاتبة إنجي علاء تدافع عن زوجها الفنان يوسف الشريف:"احترموا الرأي الذي لا يضر أحد"

دافعت الكاتبة إنجي علاء عن زوجها الفنان يوسف الشريف والتصريحات التي أطلقها في اللقاء الذي جمعه بالإعلامي رامي رضوان على شاشة قناة "dmc"، حيث أوضحت الكاتبة المصرية أن بعض من تصريحات زوجها تم تحريفها.

إنجي علاء تدافع عن آراء زوجها يوسف الشريف

أكدت الكاتبة إنجي علاء أن هناك بعض التصريحات التي تم تحريفها في اللقاء التلفزيوني الأخير الذي ظهر فيه الفنان يوسف الشريف وتحدث من خلاله عن رفضه للمشاهد الجريئة في أعماله وأنه يشترط كتابة هذا البند في عقود مشروعاته الفنية، بينما اعتبر البعض أن الفنان يقصد رفضه التام لملامسة أي من زميلاته اثتاء المشاركة في أي عمل معهن فقالت: "في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة من حواره مع الإعلامي رامي رضوان اللي اتذاع في برنامجه مساء dmc بس متحرفة بزيادة شوية يوسف اتكلم عن المشاهد الساخنة واعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. ايه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع  أوفر أوي بصراحة!".

إنجي علاء تطالب باحترام آراء يوسف الشريف

الكاتبة إنجي علاء طالبت أيضا بالرجوع إلى اللقاء الذي تحدث فيه يوسف الشريف لتؤكد على أن هناك بعض التصريحات قد تم تحريفها بالفعل بينما طالبت بإحترام آراء الفنان المصري وتحديدا أن حديثه لم يتسبب في أي أضرار فكتبت: "هو مجبش سيرة ملامسة النساء والحوار موجود على صفحة القناة! ياريت يكون في تحري للدقة عند تغطية الحوارات واحترام لرأي وأفعال الناس مادام مش بتضر حد وشكرا لكل أصحاب الأقلام المهنية اللي لما غطت الحوار نقلت اللي فعلا دار فيه".

يوسف الشريف وإنجي علاء

النجوم يساندون يوسف الشريف بعد جدل تصريحاته

الفنان يوسف الشريف أثار جدلاً واسعاً بعد ظهوره الأخير مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc "، وحديثه عن رفض تقديم مشاهد جريئة وبأنه يضع ذلك بنداً في عقود أعماله الفنية، وأكد أن رأيه لا يحاول فيه المزايدة على زملائه، وتسببت هذه التصريحات في هجوم واسع عليه من قبل بعض العاملين في المجال الفني منهم المخرج مجدي أحمد علي، بينما ساند العديد من النجوم الفنان يوسف الشريف وأكدوا على حريته في التعبير عن آرائه، وكان من بينهم الفنان هشام ماجد، وكريم فهمي، وآيتن عامر.