بالفيديو: فرح الهادي تثير ضجة بعد شرائها سيارة أحلامها الخيالية

استعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي لحظة استلامها سيارة أحلامها التي تقدر بسعر خيالي، وقالت بأنها اشترتها كمكافأة لها بعد نجاح أحدث مشاريعها التجارية المتعلقة بأدوات مستحضرات التجميل التي تطلقها بإسمها.

فرح الهادي تقتني سيارة فارهة بسعر خيالي

وشاركت فرح الهادي متابعيها عبر حسابها على سناب شات بمقاطع فيديو صور رصدت لحظة استلامها لسيارة أحلامها الوردية الى جانب زوجها الممثل عقيل الرئيسي، وتنتمي السيارة لطراز رياضي Lamborghini Aventador التي يقدر ثمنها بأكثر من 400 ألف دولار أميركي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وسارعت فرح الهادي على الفور بتجربة السيارة، معربة عن فرحتها الكبيرة بإقتنائها بكون السيارة كانت من ضمن أحلامها، وقالت من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها بأنها استطاعت شراء هذه السيارة  بعد نجاح مبيعات أحمر الشفاه الذي أطلقته مؤخراً باسمها.

وتفاعل المتابعين مع خطوة شراء فرح الهادي هذه السيارة معتبرين بأنها تستفز الجميع بإستعراض الرفاهية والثراء الذي تعيشه في ظل ما يعيشه العالم من أزمات اقتصادية وأزمة انتشار فيروس كورونا، كما تساءل البعض عما اذا كانت مشاريعها التجارية تدر عليها هذه المبالغ الطائلة لشراء سيارة بهذا السعر، بينما هنأها البعض معتبراً بأنه يحق لها بأن تعيش كما يحلو لها بأموالها.

وليست المرة الأولى التي تستعرض فيها فرح الهادي اجواء الرفاهية التي تعيش بها مع زوجها حيث سبق وأن فاجأها زوجها في عيد زواجهما بتقديم سيارة فاخرة لها ايضا، كما أهداها العديد من الهدايا الباهظة الثمن.

فرح الهادي ويومياتها على السوشيال ميديا

من ناحية ثانية، تواصل فرح الهادي مشاركة جمهورها بتجاربها مع عالم مستحضرات التجميل والأزياء حيث تستعرض المنتجات وتحكي عنهم وفق تجربتها الشخصية، في ظل ابتعادها عن التمثيل حالياً مع زوجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

lhady) on

وكانت فرح الهادي تعرضت لإجهاض جنينها مرتين منذ فترة زواجها، وقالت أن طبيبتها أكدت لها عدم معاناتها من أي مشاكل صحية، لكنها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والإجهاد.