النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نوال الزغبي الـ49 مبكرا..نانسي عجرم وإليسا ونجوى كرم أبرزهم

قدم العديد من النجوم التهاني للفنانة اللبنانية نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها الـ49، حيث حرص العديد منهم على نشر بعض التدوينات التي تعبر عن الأمنيات السعيدة للنجمة في عامها الجديد.

رسالة نجوى كرم لنوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها

احتفت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها على "تويتر" بالرسائل التي أرسلها لها مجموعة كبيرة من أصدقائها في الوسط الفني من نجوم ونجمات حيث تلقت الفنانة التهاني بمناسبة عيد ميلادها الـ49 مبكرا قبل 24 ساعة من موعده، وقد حرصت النجمة نجوى كرم على تقديم التهنئة لنوال الزغبي بهذه المناسبة فكتبت عبر حسابها على "تويتر" رسالة قصيرة قالت فيها: "ينعاد عليكِ، ان شاء الله الإيام بتكون بخدمتك حتى تقدّملك أجمل ما عندها، عقبال الـ100"، وشكرت نوال الزغبي الفنانة الكبيرة على هذه التهنئة فكتبت: "شكرا يا حبي وتضلك شمس وشارقة".

إليسا لنوال الزغبي: "أتمنى لك سنة استثنائية"

الفنانة إليسا قدمت تهنئة خاصة للفنان نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها الـ49 وذلك عبر حسابها على "تويتر" حيث تمنت السعادة لها ولعائلتها فكتبت: "عيد ميلاد سعيد نوال الزغبي بارك الله فيك وعائلتك و لتكون هذه السنة استثنائي"، وعلقت نوال الزغبي على رسالة إليسا قائلة: "شكرا يا حياة قلبي".

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد نوال الزغبي

نانسي عجرم قدمت كذلك التهنئة للفنانة نوال الزغبي فكتبت عبر حسابها على "تويتر" : "عيد ميلاد سعيد عزيزتي نوال الزغبي أتمنى لك الصحة والسعادة"، نوال الزغبي علقت كذلك على تهنئة نانسي عجرم فكتبت: "شكرا لك يا حبيبتي الجميلة"ورغم احتفال الفنانة ماجي بو غصن بعيد ميلاد نوال الزغبي بزيارتها في منزلها والاحتفال معها لكنها وجهت لها تهنئة عبر حسابها على "تويتر" فكتبت:"‏ عن جديد ينعاد عليك اختي وصديقتي ومصدر طاقتي الايجابية. يا رب طول العمر والصحة ودوام النجاح والله يعطيك قد جمال روحك بحبك كتي"، كما هنئت أيضا كل من الفنانة لطيفة، والفنان وسام الأمير الفنانة اللبنانية بهذه المناسبة.