مارجوت روبي Margot Robbie بطلة النسخة النسائية من فيلم "Pirates of The Caribbean"

أعلنت النجمة مارجوت روبي عن تعاقدها على بطولة الجزء الجديد من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" في أول نسخة نسائية منه بعد جوني ديب.

مارجوت روبي بطلة فيلم "قراصنة الكاريبي"

وكشفت تقارير صحفية عن تعاقد النجمة مارجوت روبي مع شركة ديزني على القيام ببطولة الجزء السادس والجديد من فيلم "قراصنة الكاريبي"، وتعاقدت أيضاً مع المؤلفة كريستينا هودسون لكتابة قصة الفيلم الجديد، وذلك بعد تعاونهما مؤخراً في فيلم "Birds of Prey".

وذكرت التقارير إن مارجوت روبي ستقدم لأول مرة الدور الرئيسي في النسخة الجديدة من فيلم "قراصنة الكاريبي"، بعد انتهاء دور جوني ديب في شخصية القرصان "جاك سبارو"، والذي قدم 5 أجزاء منه كانت آخرها في عام 2017.

مارجوت روبي البطلة النسائية لفيلم "قراصنة الكاريبي"

ولا يزال فيلم "قراصنة الكاريبي" قيد التطوير والتحضيرات الأولية، وذكرت المصادر إنه سيتناول قصة منفصلة عن الأجزاء السابقة وبشخصيات جديدة، ولم يتم تحديد موعد للتصوير أو العرض وكذلك لم يتم تحديد إسم مخرج العمل.

ويأتي تعاقد مارجوت روبي على فيلم "قراصنة الكاريبي" بعدما تردد عن تقديمها النسخة النسائية من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، وذلك ضمن حملة في هوليوود لتعزيز الأدوار النسائية في صناعة السينما، وتشارك بها روبي مؤخراً خاصة من خلال تعاونها مع الكاتبة كريستينيا هودسون في فيلم Birds of Prey والذي عرض في بداية العام الجاري.