نادين نجيم تشوق الجمهور لمفاجأتها الجديدة بعد مسلسل "2020".. هل تعود للعمل مع تيم حسن؟

لم تنتظر الفنانة اللبنانية نادين نجيم عرض مسلسلها الجديد "2020" للبدء في عملها الفني الجديد، وشوقت الجمهور لمفاجأتها الجديدة بصورة من كواليس عملها القادم.

نادين نجيم تنتهي من "2020" وتحضر لعمل جديد

ونشرت نادين نجيم صورة من جلسة عمل جديدة جمعتها بالمنتج صادق الصباح، واعلنا تحضيراتهما لعمل فني جديد، وذلك بعد أيام من انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "2020"، والذي لم يحدد موعد عرضه بعد، وكذلك لم تكشف نادين عن تفاصيل عملها الجديد واكتفت بتشويق الجمهور لهذه المفاجأة.

هل تعود نادين نجيم لثنائيتها مع تيم حسن؟

 وأثارت عدة تكهنات حول العمل الجديد للفنانة نادين نجيم، وتردد انه فيلم سينمائي جديد وليس مسلسل تلفزيوني، في حين توقع البعض ان تتعاقد على مسلسل جديد لموسم رمضان المقبل، مع عرض مسلسلها "2020" خارج موسم رمضان، وكذلك توقع البعض ان يكون العمل الجديد بالتعاون مع تيم حسن.

وكشف برنامج "إي تي بالعربي" عن حقيقة تعاون نادين نجيم مع تيم حسن مجدداً بعد عملهما في الجزء الأول من مسلسل "الهيبة"، وذكر البرنامج في تغريدة له إن مصادر بشركة الانتاج نفت هذا الأمر، وهو ما يشير إلى استعداد نادين نجيم لتقديم عمل جديد من بطولتها المنفردة.

نادين نجيم تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل "2020"

واحتفلت نادين نسيب نجيم بانتهاء تصوير مسلسلها "2020" الأيام الماضية، ونشر فريق عمل المسلسل صورة جماعية لهم  في آخر أيام التصوير، والذي تعطل في الفترة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا والتي تسببت أيضاُ في خروجه من موسم رمضان الماضي، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم وعلى رأسهم معتصم النهار وقصي خولي ورامي عياش ومن إخراج فيليب أسمر.