فيديو حلا شيحة تكشف عمرها الحقيقي وتعلق على جدل تغير ملامحها بسبب التجميل

تواصلت الفنانة حلا شيحة مع جمهورها على انستقرام بفيديو لايف، تحدثت به عن عدة أمور حول حياتها الفنية والخاصة، وعن عدة أمور شغلت جمهورها في الفترة الأخيرة ومن بينها خضوعها لعمليات تجميل غيرت ملامحها.

حلا شيحة تكشف موعد طرح فيلم "مش أنا"

وتحدثت حلا شيحة عن أحدث أعمالها في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني، وقالت إنها تستعد للعودة لتصوير بقية مشاهد الفيلم، وكشفت عن عدم الاستقرار حتى الآن على موعد طرحه، وقالت إنه من الممكن طرحه في موسم الصيف أو الشتاء أو على شبكة نتفلكس في حال عدم عرضه بالسينما.

حلا شيحة ترد على انتقادات دورها في مسلسل "خيانة عهد"

وردت حلا شيحة على الانتقادات التي تعرضت لها في مسلسل "خيانة عهد" بسبب أدائها التمثيلي في العمل، وقالت إنها قصدت في أداءها عدم تقديم شخصية شريرة تقليدية، وأرادت تقديم شخصية تعاني من خلل نفسي، وأشارت إلى أنها راضية عن تقمصها للشخصية والطريقة التي قدمتها بها على الشاشة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وتذكرت حلا شيحة بعض أعمالها الفنية قبل الاعتزال ومن بينها فيلم "السلم والثعبان"، وكشفت بعض من كواليس العمل بالإضافة إلى دورها الشهير في فيلم "اللمبي" مع الفنان محمد سعد، وقالت إنها سعيدة لعودتها للتمثيل بسبب حبها لهذه المهنة وقدرتها على توصيل المعاني والمشاعر للجمهور.

حلا شيحة تكشف عمرها الحقيقي

وكشفت حلا شيحة عن عمرها الحقيقي- 40 عاماً- وذلك بعد تساؤلات من جمهورها، ونفت حلا شيحة إجرائها عمليات تجميل، وقالت إنها أجرت بعض الإضافات البسيطة فقط على ملامحها مثل أنفها، ووصفت ذلك باللمسة الصغيرة فقط، وليس بعمليات التجميل، وأشارت إلى انها تفضل ان تظل على ملامحها الطبيعية والتي تساعدها في مهنة التمثيل.