براعة تقليد ميريهان حسين للنجمات.. أشادت بثقة مايا دياب واستاءت من تجاهل بعضهن لفيديوهاتها!

الفنانة المصرية ميريهان حسين عادت مؤخرًا لممارسة هوايتها القديمة في تقليد نجمات الفن، من حيث الشكل والطريقة والأداء الذي يظهرن به في أعمالهن أو في حياتهن العادية، فتشبهت بعدد من النجمات وباتت حديث عدد من المتابعين بسبب مدى التشابه القوي بينها وبين من تقلدهن.

ميريهان حسين تقلد مايا دياب

كان أحدث النجمات اللاتي حرصت ميريهان على تقليدهن هي النحمة اللبنانية مايا دياب، حيث نشرت صورة وفيديو لها بعد أن وضعت مكياجًا مشابهًا لما تضعه النجمة اللبنانية، فباتت نسخة عنها، لدرجة جعلت متابعيها لم يستطعوا التفرقة بينهما.

كما أن مايا دياب حرصت على مشاركة الفيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على انستجرام، معبرة عن مدى اندهاشها وإعجابها بتقليدها من قبل النجمة المصرية.

ميريهان حسين وموهبة التقليد

وقبل مايا دياب، قلدت ميريهان حسين النجمتين أصالة وسميرة سعيد، ونشرت الفيديوهات الخاصة بهما وعلقت قائلة: "مبسوطة جدًا بردود أفعالكم على تقليدي للنجمتين العظيمتين أصالة وسميرة سعيد.. وياريت اللي ماشافش الفيديو كامل يشوفه موجود على قناتي على اليوتيوب عشان أنا يهمني رأيكوا كلكوا"، كذلك قلدت النجمة نوال الزغبي واقتربت من إطلالتها بشكل واضح.

من ضمن النجمات اللاتي قلدتهن ميريهان النجمة المصرية فيفي عبده، والفنانة اللبنانية فيروز، وكلاهما اعتبرهما الجمهور أن ميريهان نجحت كثيرًا في تقليدهما، أكثر من باقي النجمات الأخريات، فشاركت الجمهور بصور وفيديوهات كثيرة ظهرت فيها مرتدية الجلباب الأبيض الذي اشتهرت به فيفي، وأدت عدة استعراضات، حيث نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور بسبب التشابه الكبير بينهما.

كذلك تقليدها للنجمة الكبيرة فيروز في عيد ميلادها، لفت أنظار الجمهور، وانتشرت الصور والفيديوهات بين متابعيها بشكل كبير، وأشادوا بإتقانها التقليد وأداء النجمات المختلفات عنها شكلًا ومضمونًا، وطالبوها بمزيد من الفيديوهات التي تقلد فيها النجمات.

ميريهان حسين مستاءة من تجاهل بعض النجمات لتقليدها لهن

وبالرغم من نجاح ميريهان حسين في التقليد وبراعتها في أداء شخصيات هؤلاء النجمات، إلا أنها عرت عن استيائها من عدم تفاعل بعض النجمات معها، مثلما فعلت مايا دياب مؤخرًا، حيث عبرت عن مدى إعجابها بشخصية الفنانة اللبنانية وتقبلها لفكرة التقليد بشكل عام عكس نجمات أخريات، فكتبت: "مايا دياب الجميلة.. حبيبتي مبسوطة جدًا إنك حبيتي تقليدي ليكي وشكرًا إنك مثال لنجمة واثقة من نفسها.. محبة لنفسها وللآخرين.. شكلك الجميل ينبض بروحك الأجمل".

وأضافت: "على فكرة أنا ماعرفش مايا دياب شخصيًا بس بيننا أصدقاء مشتركين وعرفت ليه هما بيحبوها وبيموتوا فيها.. أنا قلدت فنانات كتير وعملوا نفسهم مش واخدين بالهم.. فابفرح أوي لما بلاقي نجمة روحها حلوة وطبيعية وعفوية زيك وزي حبيبة قلب قلبي منى زكي".

وكانت الفنانة فيفي عبده من أكثر النجمات اللاتي اهتمت ميريهان حسين بتقليدها والوصول إلى ملامحها وطريقتها بشكل كبير، فلم يستطع البعض التفرقة بينهما، كما شاركت عبر حسابها عدة صور وفيديوهات لها وهي تقلدها والتي انتشرت على نطاق واسع، لكن فيفي بالرغم من ذلك تجاهلت الأمر ولم تتفاعل مع الفيديوهات بأي طريقة.